برنامج الـ 60 يوم بدون آلات


نبذه عن المدرب




الإسم :
Shaun Thompson
معروف بـ shaun t


مواليد 1978

حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الرياضةSports Science كان قبل مايصير مدرب رياضة "راقص استعراضي" وكان اول عمل له كراقص رئيسي لكليبات ماريا كاري وغيرها من الفنانين
بعد ما انشهر ترك الرقص الاستعراضي وبدأ مشواره في صالات الرياضة اللي هي اساساً تخصصه ,
قبل ما يمتهن الرقص الإستعراضي كان يعاني من سمنه مفرطه وشقى على نفسه وتعب لين صار مثل الصورة اللي فوق فحب يساعد غيره ويقول لهم انه مثل ماقدرت أغير نفسي أنتم كمان تقدرون
وصمم عدة برامج وكان اخرها برنامج Insanity وعمل ضجة كبيرة بالعالم وملايين من الناس باليوتيوب وغيره منزلين تجاربهم الناجحة من تمارينه سواء من أول شهر تمارين أو بعد انتهاء مدة البرنامج



تمت استضافته بأغلب البرامج الشهيرة مثل :
the doctors
Dr.OZ
the talk
tyra
ellen
....ألخ



أهم أعماله :
2011: Insanity: The Asylum (Exercise video series)
2009: Insanity (Exercise video series)
2008: Rockin' Body (Exercise video series)
2008: Shaun T's Fit Kids Club (Exercise video for ages 7 and up)
2008: Get Real with Shaun T (Exercise video for pre-teens)
2007: Hip Hop Abs (Exercise video series)



لآ أحد يرد


بحج هالسنه : )
ادعولي بالتسير
مدة البرنامج : 60 يوم
البرنامج يضم الاتي :
1- كاتالوج بصيغة pdf للأغذية الصحية والحميات وبعض الارشاات والنصائح = باللغة الأنجليزية.
2- 15 فيديو تقريباً لتمارين منوعة أغلبها مدتها 30 دقيقة وبعضها 50 دقيقة
2- جدول مخصص للتمارين الـلي فوق وطبعاً كل فيديو له اسم وهو اسم التمارين وتم تصميم الجدول بأسماء الفيديوهات

بالنسبة للجدول انتي اطبعيه وعلقيه بوجهك بغرفتك بحيث كل ما انتهيتي من يوم اشطبيه بإكس وبنفس الوقت هالجدول بيكون حافز لك


فيه فيديو اسمه fit testمجموعة تمارين بسيطة بس ممكن تكون لك جحيم
المقصد من هذا الفيديو هو قياس لمدى لياقتك وقدرة تحملك وبتكتشفين بأول مره انك زيرو وممكن تراودك افكار بعدم الاستمرار والشردة الاليمة من البرنامج <-حصلت معاي وبكيت وانصدمت من لياقتي الزيرو بس الحمدلله تمالكت نفسي وكملت وما انسحبت وشردت
طبعاً المقصد من الفيديو مجرد اختبار للياقتك يعني يطلب منك المدرب تجيبين ورقة وقلم ويطلب منك تمارسين تمرين معين لمدة دقيقه وانتي تسوينه لازم تعدين كم مره سويتيه وبعد ماتنتهي الدقيقة تدونين عدد المرات اللي سويتي التمرين فيها وهكذا مع التمارين الثانية , طبعاً هذا الاختبار راح تعملينه كل اسبوعين , ما انكر انه في البداية اغلب التمارين كانت عدد المرات اللي سويتها فيها 1 و2 بس بعد اسبوعين ارتفعت لياقتي وقدرت اجتاز 10 مرات للتمرين الواحد واحياناً اوصل لما فوق 60 مرة لبعض التمارين فلا تنفجعي من نفسك واستمري




لا حد يرد
بحج هالسنه : )
ادعولي بالتسير
بيئة التمارين والطلبات


اختاري مكان بعيد ومنعزل حتى تاخذين راحتك + اجباري بمنطقة فيها شاشة تلفزيون لأنك حتستخدمين الشاشة في التمارين وحأكلمك عن الطريقة
ولازم تكون فيه مساحه كافيه بينك وبين الشاشة حتى تقدري تمارسين التمارين برياحيه

الطلبات :
1- تحتاجين قارورة مويه لأنك بتعطشين وبتتعبين كثير .
2- منشفه للعرق . حتى بوجود المكيف حتعرقي.
3- مشغل دي في دي إذا ما وجد وفري فلاش ميموري العادي أو حتى كيبل لربط اللاب بالشاشة لأنه كل ما كان العرض كبير كل ما ركزتي مع المدرب وخلقتي جو نادي رياضي ببيتك واصلا اغلب اللي يعتمدون على مدربين عن طريق النت يسوون هالحركة



لا حد يرد


بحج هالسنه : )
ادعولي بالتسير
طريقة الحصول على البرنامج + التحميل :


اما بالشراء من الموقع الأصلي :

×××××
مخالف

أو التحميل فقط عن طريق التورنت :

http://thepiratebay.se/torrent/7003560


الحجم : 50.78 GiB

او


×××××
مخالف

الحجم : 8 GiB
الطريقة التحميل :


أولاً : المتطلبات

أ- رابط التحميل من هنا </B>


×××××
مخالف

حجم الملف ٨ جيجا بايت ( فيه الجدول و كل الحلقات )</B>
انسخي الرابط و حطي بالمتصفح حقك





ب - برنامج تورنت

عندكم اكثر من برنامج منها اختاري اللي يناسبك

Azureus

http://azureus.sourceforge.net/index.php


utorrent

http://www.utorrent.com/index.php


bitcomet


http://www.bitcomet.com/



ثانياً : طريقة التحميل

ادخلي الموقع و انزلي تحت و اضغطي على Get this torrent



اما
</B>بيفتح لك برنامج التورنت اوتوماتك و يبدأ تحميل ملف البرنامج

او
بيتحمل لك ملف حجمه جدا صغير اضغطي عليه و بالتالي راح يفتح لك برنامج التورنت




الشرح ان شاء الله يكون واضح رجاءً لا تخربون جمال الموضوع بالاسئلة المتكرره عن التحميل


البرنامج رااائع بمعنى الكلمة
انصحكم بجد تحملووه والأهم انه بدون آلات
جسمي اختلف 180 درجة وانشد ماشاء الله
المشكلة : ترهلات الفخذ وحجمها الكبير
الآن انتهيت من 35 يوم
النتائج : تقسيم عضلات البطن وشدها تماماً + شد عضلات الفخذين الأمامية
بقيت لي عضلات الفخذ الخلفية والسليولايت ماراحت تماماً بس خفت كثيررروناوية اكمل على طول مو بس 60 يوم

نصيحة أخيرة :لازم تساعدي جسمك في الحرق إما بتخفيف الأكل أو الابتعاد عن الزيوت والسكريات أو اتباع ريجيم معين



^
منقول


بحج هالسنه : )
ادعولي بالتسير
رروووووووووووووعه مشكوره يا عسل هذا الموضوع والا فلا ان شاء الله بسوية واستمر عليه واليت نسوي قروب ويزيد الحماس جزاك الله خير


الساعة الآن 06:13 .