مضااوي.

مضااوي. @mdaaoy_3

عضوة نشيطة

عروسه اسم بس

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
أختي اأمي ساعدوني بنتك وأختك تكتب الموضوع ودموعها على خدها انا عروس مالي لا كم اسبوع تزوجت وطلعت يوم الزواج قمر بشهاده الجميع كل يذكر الله على ودخل زوجي على وهو ولا عمره شافني وكان عادي ما مدحني ولا قال شي كان صامت بعد الزواج بثلاث سافر الى المنطقه الي راح استقر فيها وقال راح اثاث الباقي من
البيت علشان اأخاف ما يبقى فلوس واثاثن الباقي وسافر نتمشى كل شوي يقول فلوس وفلوس وأنا ساكته ما قلت له شي هو شخصيه حلوه شوي سولفه تضحك وأنا شخصيتي شوي ثقيله بس ماكنت زي قبل ثقيله احس ثرثره معه وهو يسكت وأنا اسئله واتكلم علشان يتكلام شوي يتكلم واغلاب الوقت ساكت مايقول لي كلام رومنسي اغلاب الوقت نايم قلت له بعد ثالث يوم من الزواج انا اتضايق انتى دايم نايم اعتذر بسلوب راقي مشت الامور وتمشين في التمشيه كان يرفع ضغطي مايمسك يدي ولا شي عادي ويوم كان في مهرجان رحت وطبعت صورته وكتبت عليه حبيب روحي يا فلان وسويت لي سلسل فيه صورته قات له لك مفاجاه لك وطلعت الصوره شافه فقال تسلمين يا روحي وجالس يمدح نفسه في الصوره اخذت الصوره وقلت له اتمنى ماتكون عديم احساس قال ليش قلت المفروض تقول كلام حلو موب تمدح نفسك قال اأنا كنت عزوبي ما اعرف الكلام وتون في بدايه الحياة وأنا مسسسسستحيل اأقول اأحبك لا من قلبي ما راح اقول إلا ااذ حبيتك يعني لا تستعجلين وانتظري كلامي يطلع من قلبي سكت وهذا السالفه كان لي اسبوع وأنا قبل كتبت له رساله اأني احبه ومشت ما طولنا في التمشيه علشان الداوم قطعوا الاجازه و قال راح احطك عند اهلك علشان مرابطه ما اقدر اخليك في البيت لحلك في الطريق قلت له رترا المهر ناقص على وفلوس المصوره مادفعتها قال ماعندي قلت وش اسوي قلت دبري نفسك وأنا ماني مسول عن فلوس المصوره وش دخلني وماني مستعد اتسلاف وأنا مالي نفسي ديوان قلت الله يسامحك وسكت وحطني عن اأهلى وسافر علشان الداوم قلت لوصلت طمني عليك 
قل زين واتصال بعد ما وصل وبعدها هو بنفسه حول داوم ليلل وخلني عند اأهلي ما عاد يدق وأنا اأدق وارسل لها وكلامه هو نادر يرد على الرساله يعني ارسل 5رسايل يرد على وحده بس اأدق يرد اأقول ليش ساحب على يقول مشغول في الدوام هو من يوم راح له اسبوع وثلاث ايام ما دق إلا مره الاولى بس وقالت لي صديقه اسحبي عليهوراح يحس والحين لي اأربع اأيام مادق انا تقطع قلبي وهو ما عليه 
نفسي ادق عليه بس وربي اأنا احس ارخست نفسي له اأدق هو لا هو ترا كلامه ماعليه بس مايحسسني اأنه يحبني مدري وش اشوي اسحب اخاف يكون قلبه قاسي علي ابغى نصايحكم تجربكم ضاقت بي الدنيا مدري وش اسوي 
أمي كبيره شوي في السن تقول رجالك يدق اقول واكذب عليها ما ابغى احسسها بشي 

أنا اكبر البنات معندي احد يتصحني وصديقتي ماهي متزوجه ولا تعرف شي ي رب رحتمك ابغاكم تساعدوني تكفون وربي متضايقه اخاف كن شي 

مين تكون لي ام وتمسسسسح حدمع بنتها ااه يربي 
99
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مضااوي.
مضااوي.
وينكم انتظر ردودكم ساعدوني قول كيف اتكلم معه كيف يتعق فيني
اسوله وعبود
اسوله وعبود
ياعمري الله يسعدك قولي أمين طيب ياقلبي شوفي بدري هو متعود لاتصرين لصقه اهم شي اهتمامك بنفسك وارسله له بس مثلا صباح الخير ومساء الخير ارسلي قليل والاتصال لاتتصلين هو متعود عليك للحين
كل الحياهـ
كل الحياهـ
خيتو لاتشيلي هم زوجك لسى ماتعرد عليك وسالفة الكلام الحلو المشاعر
اصبري مالكم فتره متزوجين وبحكم ان ماتعرفون بعض الا يوم الزواج يبغاله شوية وقت
ويصير هو الي ياذيك بالاتصالات انني بكلامك الحلو واهتمامك تعودينه عليك ويتعلق فيك
انا براي دقي عليه وطمني وراسليه حتى لو ماراد عليك
والله يسخركم لبعض
اسيرة الأنتظار
عادي ياقلبي أنا كنت زيك بداية زواجنا كان مايتصل بس أنا كنت ما اتصل عليه بس كنت كل لحظة اشوف اتصال او رسالة منه بس بعدين ومع العشرة تغير كثير وبعدين انتي توك متزوجة وهو صادق بكلامة ماشفتوا بعض الا بليلة العرس وتبغين على طول كلام حلو أنا زوجي كان يقول اكل العنب حبة حبة
وبالتوفيق
Classic Coffee
Classic Coffee
لا إله إلا الله ..