السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. اليوم جبت لكم شي غريب انا عن نفسي ما شفته اهني في المكتبات.
اكيد الطالبات منكم و المدرسات على طول يروحون مجمع دسمان للوسائل التعليمية و يشوفون قصاصات الورق اللي على اشكال مختلفة اللي تنباع باكياس، و تستخدم للتزيين ، للكروت، للوسائل التعليمية لكل شي. الحين تقدرون تسوون هذي الاشكال من اي نوع من انواع الورق و الوسائل عندكم في البيت بواسطة الخرامات الخاصة اللي راح اعرضها لكم عقب شوي، ما اقدر اقول لكم اشكثر مفيدين هالخرامات خصوصا للطالبات او اللي عيالها في المدارس او للمدرسات و دفاتر التحضير، و اهم شي للأعمال الفنية مثل عمل كروت القرقيعان و تزيين البومات الصور و الخ من الاعمال المختلفة و يعتمد عليكم و على ابداعاتكم.
انا طلبت عينات مختلفة من الخرامات يعني من كل نقشة عدد واحد بس، و اذا ****لله شفت اقبال عليهم راح اعرض لكم باقي النقشات مع الاحجام المختلفة و اطلب لكم منهم.
اخليكم مع الصور و الشرح:

1- هذا اول نوع من الخرامات، مثل ما انتوا شايفين حجمها شوي كبير و فيها ثقل و تنحط فيها الورقة مثل خرامة الورق العادية بالضبط، عندي شكلين الدائرة و الوردة،( السعر 4 دنانير):
[img] [/img]
[img] [/img]
[img] [/img]
[img] [/img]
[img] [/img]
[img] [/img]
2- هذا النوع الثاني بديزارين ثاني مختلف شوي عن اللي قبله و طريقته مريحة لأنك تضغطين على بالخرامة براحة اليد، اهني شكل النقشة على بالونة، هذي اللي عندي و ****لله اعرض باقي النقشات بعدين.(السعر 3.5 د.ك.) :
[img] [/img]
[img] [/img]

3- هالنوعين من الخرامات نفس طريقة استخدام النوع(2) بس حجمهم اكبر و اثقل شوي، ( السعر 4 د.ك.)
[img] [/img]

هذي الخرامة تستعمل للزوايا، صج حلوة تعطي منظر حلو و راقي للأوراق:

[img] [/img]
[img] [/img]

3- هذا النوع يونس حجمه مجكنم صغير شوي حق الاعمال الدقيقة و يعطيك نتيجة مضبوطة و الحلو فيه ان الضغط يكون بواسطة الابهام فقط ( السعر 2.5 د.ك.):
[img] [/img]
[img] [/img]
[img] [/img]
[img] [/img]
[img] [/img]
[img] [/img]

4- هالنوع من الخرامات عجيييييييييييييييييييييييييب و يعطي مظهر راقي للأعمال الفنية، و اهو ما يخرم الورق و لكن يحفره فتصير النقشة بارزة من الورقة، نفس شعارات الفنادق على سبيل المثال في الفاتورة يكون بارز يعني ثلاثي الابعاد(السعر 2.5 د.ك.):

انا شريت شعار كاكاو ام اند ام

[img] [/img]
[img] [/img]
[img] [/img]
[img] [/img]
[img] [/img]
وااااو يجنن بالتوفيق ان شاء الله
شو الأسعار وتوصلين للامارات

توقيع من الاخت الغالية أم علي 202 الله يحفظها

5- النوع الاخير عندي اليوم اهو النوع اللي يعطيك شكل البرواز يعني تقدؤين تشكلين الورقة عندك من اطرافها على اي شكل برواز تبينه(السعر 2.5 د.ك.)

هالخرامة على شكل حشيش وااااااايد حلوة:

[img] [/img]
[img] [/img]

و هالخرامة على شكل نقشة عفوية حلوة:
[img] [/img]
[img] [/img]
[img] [/img]

و اخيرا هذي مجموعة صور بسيطة لنتائج الخرامات:

[img] [/img]
[img] [/img]

هذي الخرامات عملية و سريعة و سهلة و توفر الوقت و الجهد و الفلوووووووووووووووس

****لله تكون عجبتكم مجموعتي اليوم و لا تبخلون بآرائكم