هلا

بالنسبه للخلط انا اخلطه بالخفاق اليدوي ممكن الكهربائي وما تفرق عندي ولا تفرق عند السرعه اهم شئ انها تنخلط وتكون ناعمه ملسا من دون كلاكيع

والحراره حقت الفرن ولعي الفرن قبل لا تبدين شغل الكيكه وخليه يسخن وعلى ما يسخن سوي الكيكه

لا دخلين اي شئ في فرن بارد لاازم يكون جاهر وحار قبل لا تدخلين الشئ اللي بينطبخ

موفقه
انا خبره في الكيك والمعجنات بسم الله علي ههههه المهم شوفي بعلمك اذا بتصلحين كيك حطي البيض والماء والزيت والسكر طبعا نفس الترتيب الي قلت لك في خلاط الطماطم الكاس عرفتي واخلطيه قرابه ٣ دقايق وهو يخلط حطي في وعاء طبعا بلاستيك حق العجن دقيق والبكنج بودر وفانيلا وحسب اذا تبين الكيكه تميل للون الاصفر حطي كريمه وحده معروفه حقت رمضان ههههه بعدين كبي الي ف الخلاط على الدقيق وحركي بالخفاق اليدوي من جهه وحده اكرر من جهه وحده بس يعني بشكل دائري من الوسط لين الاطراف وع طول مشاء الله تزين معك وخلي الخليط شوي غليظ ماهو سايح مره عرفتي وقبل تكوني مولعه الفرن بربع ساعه بعدين ادهني صينيه بشوي زيت ورشي دقيق عليها وانفضيها لين تصير طبقه دقيق مغلفه بها وارجعي حركي الخليط وصبي ف وسط الصينيه كله ركزي ع نقطه وحده يعني تكبي ف نفس المكان فهمتي ولين خلص امسكي الصينيه وانفضيها وتتوزع الخلطه معك بيديك الثنتين وبكذا تتوزع معك ويطلع الهواء منها ودخليها الفرن واضبطي الساعه ولاتفتحين الفرن بتاتا الا بعد نص ساعه واصلا تشمين ريحتها انها استوت ولين شفتي اطرافها شقراء شبي التحمير وراقبيها وخلاص اذا سويتي الي قلت عليه بتودعين العجين وانها ماتضبط معك لاتنسيني من الددعاء وخاصه ف رمضان وضبطت معك اذا تبين مقادير كيكه الزبادي اوكيك عادي قولي لي

$$$فسااااتين انييقه للذووق الراااقي + طقم استقباال نفاس مصمم روعه للمتميزات$$$

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3932392
هذا عيب فرن عزيزتي بعض الافران تكون حاره انتبهي

الساعة الآن 04:04 .