بسم الله الرحمن الرحيم
لو سمحتو ابي طريقة خبز الصاج
حقتكم طعمه رووووعه
بس ابي طريقه سهله وبالتفصيل او حتى التقليديه بس يعني ابيها مفصله
بس ماعندي حقة الصاج الكبيره
كيف استبدلها

ذقته مره من واحده فلسطنيه كان الذ شي
انا فلسطينية بس للاسف ما بعرف اعمله
جوجو القمر

[IMG][/IMG]
خساااااااااااااااااااااااااااره ابييييييييييييييييييييه
السلام عليكم.... انا بقول لك ولااا يهمك لأني فلسطينيه أبا عن جد.....
المهم مقاديرها بسيطه جدا
طحين حسب الرغبه
ماء دافئ
ملح
الطريقه:
إعجني العجين عاااادي زي أي عجين بس الميه لازم تكون أكثر شوي يعني كل شوي زيدي ميه حتى تشوفيها ماسكه بإيديكي يعني بصعوبه انها تطلع من ايدكي مش عارفه كيف أوصفها يعني بتديق بإيديكي وبتخليها ترتاح لمدة 10 دقايق وبعدها أبدي بتقطيعها دوائر بحجم ملئ اليد الحين بس تبدي في التقطيع لازم يكون بجنبك صحن طحين قطعي العجين وحطي كل قطعه بالطحين وبعدين حطيه في سدر يعني صحن مفرود كبير فيط طحين وسوي كميه وغطيه شويه يعني 10 دقايق . الحين العمليه الأصعب بتبدأ وهي كيف إتسوي الرغيف على شكل الصاج خدي الرغيف وأبدي طبطبي عليه (هذا المصطلح خاااااص برغيف الصاج) وقلبيه بإيديكي بويكون تحته شوية طحين يعني ابدي افرديه بالطحين واقلبيه على الجهه الثانيه وهكذااا لحتى اتشوفيه صار رغيف كبير وبعدين بتوخديه على إيديكي وبتبدب تلوحي فيه مره على ايدكي اليمين ومره على ايدكي الشمال وبعدين بتيجي الرميه الموووفقه يا بتصيب يا بتخيييب ههههه ...المهم بتحطيه ع النار ويكون زي الشاش رفيع ومااا فيه ولا سطح وبس يستوي من اول جهه إقلبيه ع الجهه الثانيه.....وبالهنا والشفا
المهمه صعبه كثير للمبتدئين وخصوصا من غير صور للشرح.... بس أنا راح أصور الكي عن قريب بإذن الله
وبتمنى انكي فهمتي علي لأنو شرحي ع السريع.....
الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي , فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصر قلبك فلا تحزن إنه " الله " يريد أن يُخرج أحلى ما فيك, إيمانك , دعائك وتضرعك ....
بس كم مااعرف حسب الرغبه
مشكوره كثر عدد شعر راسك
شرايك تعزمني :$

الساعة الآن 07:33 .