راويا20099

راويا20099 @raoya20099

عضوة نشيطة

هل ممكن يكون في حمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

بناات اناا هدا الشهر احس نفسي ملخبطه قبل موعد الدوره باسبوع احس بدوخه وغثيان
وحكه في مكان الحلامات
والحين متاخره الدورره يومين واليوم كنت ارتب البيت واشيل الكنب وبليل نزل علي افرازات بني فاتح الله يكرمكم والم فضيع انا بدوره مايجيني الم بس هدي المرره احس بسكاكين باسفل بطني وضهري ودي احمل ولدي صاررر عمرره 3سنوات
بس ماادري هل هدي ممكن تكون علامه حمل المشكله انه تحليل البول مابين معاي في حملي لاوول
والحين خايفه احلل دم وانصدددددددددددددددددددددددددددددم ودي احمل
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم لـــــولـــــو
حبيبتي
*****الله يكون في حمل
خلي املك بااللله كبير
بائعة المسك
بائعة المسك
اصبري لا تحللين الدوره لسى ماتاخرت تاخر كثير

اصبري اسبوع وزيادة بعدها حللي الصبح اول ماتصحين من النوم لانه هرمون الحمل يكون الصبح اشد تركيز له

وحتى اذا ماظهر بعد اصبري زياده اسبوع كامل وزياده كم يوم وحللي مره ثانيه

لاتحللين الحين لانه ماراح يبين

البعض يبين معهم لانه هرمونات وحده تختلف عن الثانيه

انتي هرمونك و زي غيرك يبين من اول يوم او قبل الدوره

انا ببنتي بان ولا خفييييييييف الخط الثاني والدوره متاخره اسبوع وزياده كم يوم لو انا محلله قبل مايكمل اسبوع كان عطاني سلبي مافيه حمل

لذا اصبري ولا تجهدين نفسك اعتبري نفسك حامل ومو حامل

الله يجعله حمل ثابت سليم اكيييييييد يارب
نسايم ليييل
نسايم ليييل
حبيبتي هذي اعراض حمل والافرزات يمكن لانك حركتي الكنب ع العموم لازم تروحي للدكتوره /وربي يتمم لك ع خير ودعواتك لاختك نسايم بالبنوته
راويا20099
راويا20099
حبيبتي *****الله يكون في حمل خلي املك بااللله كبير
حبيبتي *****الله يكون في حمل خلي املك بااللله كبير
امين يارررب
مشكووره يالغلا
راويا20099
راويا20099
اصبري لا تحللين الدوره لسى ماتاخرت تاخر كثير اصبري اسبوع وزيادة بعدها حللي الصبح اول ماتصحين من النوم لانه هرمون الحمل يكون الصبح اشد تركيز له وحتى اذا ماظهر بعد اصبري زياده اسبوع كامل وزياده كم يوم وحللي مره ثانيه لاتحللين الحين لانه ماراح يبين البعض يبين معهم لانه هرمونات وحده تختلف عن الثانيه انتي هرمونك و زي غيرك يبين من اول يوم او قبل الدوره انا ببنتي بان ولا خفييييييييف الخط الثاني والدوره متاخره اسبوع وزياده كم يوم لو انا محلله قبل مايكمل اسبوع كان عطاني سلبي مافيه حمل لذا اصبري ولا تجهدين نفسك اعتبري نفسك حامل ومو حامل الله يجعله حمل ثابت سليم اكيييييييد يارب
اصبري لا تحللين الدوره لسى ماتاخرت تاخر كثير اصبري اسبوع وزيادة بعدها حللي الصبح اول ماتصحين من...
****لله ياقلبي رح اصبررر كمان اسبوع

واحللل
ماقصررتي قلبي