دمعتي مغرورة
دمعتي مغرورة
استخيري وادعي ان الله يكتب لك مافيه خير لك..
والله يكتب لك السعاده
أم رآكآن
أم رآكآن
شوفي حبيبتي امك صحيح انها تحبك بس ماتبيك تتزوجين عشان تعودت على وجودك في البيت وانك تساعدينها انا ابوي الغالي متعلق فييني حيل والله اذا انخطبت يعصب ونفسيته تتعب ويحط الف عذر وعذر في الرجال بس انا طبعا احكم عقلي مايصير الا الي انا ابيه برضوا صديقتي هي وحيدة امها وابوها مطلق امها تخيلي ماتبيها تتزوج وكل مايجي خاطب ترفضه بحجه الرجل مافيهم خير طبعا الام تجرعت مرارة الطلاق وعاشت وحيده وماعندها الا هالبنت وبعدين يجي الرجال ياخذها عشان كذه ترفض الام حبيبتي الي بقوله لك مش عشان هي امك يعني منزه من الغلط وماتغلط امك غلطانه وحتى خواتك يبون تجلسين تخدمينها صحيح خدمة امك واجبه بس الزواج واجب وتقدرون تتعاونون وتحطون حق امك خدامه تشيلها وكل شوي انتو تطلون عليها يعني تبرونها حبيبيتي اذا هو ولد حلال وفيه تدين ومدرس معناته انه جامعي وتعلم نصيحتي تمسكي فيه بكرى امك الله لايقدر بتروح عن الدنيا وخواتك بينشغلون عنك وانتي بتصيرين مع مين وماتدرين بكرى اذا كبرتي تقل الفرص يجيك معدد ولا شي حبيبتي روحي شوفي اكبر واحد في العائله وقوليه مشكلتك واطلبي منه التدخل السريع واصري اصري على رايك
شوفي حبيبتي امك صحيح انها تحبك بس ماتبيك تتزوجين عشان تعودت على وجودك في البيت وانك...
88
مع راي نخلله ..
والله يوفقك ويرزقك ..