سؤال خاص لاهل الطايف عاجل الله يخليكم

الملتقى العام

السلام عليكم ابي دكتور اسنان يداوم بعد الظهر تعبااااانه 
واذا ماتعرفون ابغى افضل دكتور اسنان بالطايف اروح له بعد العصر
الله يجزاكم الجنه بسرررررررررعه
6
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rerrre
rerrre
مستوصف بن قبسون مقابل مستشفي الامين عنده دكتوره اسمها وئام سوريه ممتازه ماشاء الله الله يشفيك ويعافيكي دعواتك انه ربنا يفرج همي ويفرح قلبي يارب
جوري2007
جوري2007
عيادات الدكتوره ايمان عند الدكتوره غاليه
غلاي ماهي
غلاي ماهي
صحيح أنا جربت الدكتورة غاليه رهيبه مره هي استراليه وتتكلم شامي
hala-1990
hala-1990
بصراحة انا كنت اخاف كثير من دكاترة الاسنان وكان لازمني زراعه ثنيه بالمقدمه وكنت كثير تعبانه نفسيا بس الحمدلله توفقت بدكتور زين بجده بعيادات ابتسامة النجوم الي بحي الحمراء عندهم دكتور سوري الدكتور فادي استشاري زراعه اسنان وتركيبات
كنت بالاول خايفه كثير ولا مقتنعه بالزراعه وكثير من ربعي قالولي انتبهي لا تقربين الزراعه وزرت اكثر من 7 عيادات ولا دكتور اقنعني بالزراعه ناس كانت بتحفلي الاسنان وبتسويلي جسر وناس قالولي ما يمشي معك الزراعه وكل واحد من الدكاتره يعطيني سعر واحد يقلي 4 الاف والثاني 6 الاف وناس قالتلي 10 الاف وانا احترت بزياده بس لما رحت يم الدكتور فادي قلي لا تدفعي ولا ريال لين ماتشوفين النتيجه بعينك وكيف انها سهلة ولا فيها الم ولا شي استغربت بالبدايه وافقت على شرط ان السن الي بزرعه حيطلع زي السن الي جنبه تمام قلي ان شاء الله سويت الزراعه وبعد شهر سوالي التركيبه عليها والحمدلله طلعت طبيعيه وبالفعل والله ماحسيت بالم ابدا بس اول يومين اخذت مضاد ومسكن عشان ماتلتهب تمام بس تعرفوا وش المشكله انا جازفت لاني ارتحت للدكتور فادي بصراحة بس المشكله طلب مني 10 الاف ريال
ودفعتهم دفعه وحده طلع كل ريال من قلبي بس الحمدلله حصلت نتيجه ممتازه اتمنى منهم يرخصون اسعارهم لان اسعارهم موجهة لطبقة معينه من الشعب طبقة الاثرياء طيب والطبقة المتوسطة والفقيره وش تسوي يا نااااس تروح مستشفيات الحكومه ويعطونك موعد بعد سنه ولا سنتين شي مو معقول لا المشافي الخاصه ترحمك بالاسعار ولا المشافي الحكوميه تعبرك وكانك انسان من الدرجة الثانيه اللهم اصلح احوالنا واشفي جميع مرضى المسلمين
همسه 121
همسه 121
روحي التميز عندهم دكتوره ماشاء الله عليها واحسن مستفيين التميز والمدار غيرهم لاتروحين