m00n15

m00n15 @m00n15

عضوة جديدة

طريقة حلوة تبعد عنك معاكسات الشباب :)

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على محمد
وبعد........
حبيت اقلكم طريقة انا مرجباها اكثر من مرة والحمدلله بفضل الله تتسير الامور
لانو بيتي قريب من السوق وبروح له مشي انا خواتي الصغار يعني بين حواري وشارع عام وانتي مهدد بالخطر والمعاكسات ولقطع الشارع والطريق والسيارات تسمحلك بالمرور وزحمة الشوراع و و و و...الخ
انا احيانا باكون مجبورة او بالاصح مضطرة اني اخرج للسوق مشيا على الاقدام واطلع وانا خاايفة ومرعوبة لانو ليل وناس غريبين ومافي مواصلات والله مجرد اني اقول هذا الشي ارتاح ومايصيري الا كل خير
تسالوني وش الطريقة
الطرقة انو لو خفتي من تحرش او معاكسات او مضايقات وكنتي خايفة من قلبك
قولي...
بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الله بالله والله اكبر اللهم اني اعوذ بك ان اضل او أضل او ازل او أزل او اظلم او أظلم او اجهل او يجهل علي حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 3 مرات
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق 3مرات
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 3مرات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بس طول الطريق وانتي بتستغفري لاتسكتي استغفري وكبري واذكري الله والله رح يبعد عنك اولاد الحرام ويحميك

يشهد الله علي اني لا افتري على الله ادعية اخترعتها بس انا قلت ادلكم على طريقتي والتجربة اللي مريت فيها والحمدلله نفعت صحيح كل شئ بيد الله بس لازم ناخذ بالاسباب

حمانا الله واياكم من شر اولاد الحرام وحمى ابنائنا وابنائكم من كل شر او مكروه
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات ي لكم

م ن ق ول مـــــــــــــن منتدى عروس
5
724

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منظمة جدا
منظمة جدا
الله يجزاااكـ خييييييير
ويبعد عنكـ وعنا عياااال الحرااام
ويهدي بناتنا ويسترررر عليهن ويبعدهن عن التبرج والفتن

آآآآآآآآآآآآآمييييييييييييين يااااااااآآآأآأآأآأآآآآآاآأرررب
بين الزهور
بين الزهور
جزاك الله خير

............
m00n15
m00n15
الله يجزاااكـ خييييييير ويبعد عنكـ وعنا عياااال الحرااام ويهدي بناتنا ويسترررر عليهن ويبعدهن عن التبرج والفتن آآآآآآآآآآآآآمييييييييييييين يااااااااآآآأآأآأآأآآآآآاآأرررب
الله يجزاااكـ خييييييير ويبعد عنكـ وعنا عياااال الحرااام ويهدي بناتنا ويسترررر عليهن ويبعدهن عن...
اللهم امين يارب