جوجي امها

جوجي امها @gogy_amha

عضوة فعالة

سؤال محرج ومحيرني يانفاااس

الحمل والإنجاب

انا قبل مااولد كنت متحمسه لللنفاس وكنت مجهزه خلطات واشياء كثيره بعد مااولد وبعد ماولدت تدمرت كل شي يعني يالله يالله عشره ايام بس اهتميت باكلي وبنفسي يعني كنت رابطه بطني وراسي ومدفيه جسمي وكنت ادهن جسمي يوميا بزيت الزيت وبعدها طفشت من الرباط ونومي قليل ويومي كله نعسانه ودايخه وتعب واقوم من الظهر انظف البيت واجري من ورا عيالي وصياحهم وبكاهم تحت اذني ويتهاوشو :06:وفي صوت في اذوني كاني في غابه بزات لمن اكون لوحدي او البيت هادئ هل انتو كمان تحسو بهذا الصوت ولمن جبت الممرخه تقول هذا من الصراخ وقت الولاده وكمان يدخل هوا وقامت هيا مرخت جسمي كله بالزيت وخبطت راسي وكبت عليه زيت مره ريحتني هذي الحركه والمشكله رحمي نازل ومو كل وحده تعرف تمرخ وترجع الرحم مكانه الا اغلب الجاويات في وحده اعرفها في جده مره ممتازه تودي الرحم مكانه ومع تمريخ كامل للجسم ولسه مارحتلها انشغلت وان شالله اروحلها قريب لاني احس بالم في رحمي :06:.... وغير كده كل شويه احس بعطش شديد وطفلي يبكي كثير وارضعه مايكفيه حليبي واسويه له رضاعه وحايسه معاه وقت النوم ومع شغل البيت :06:ماعندي وقت لنفسي بشرتي جاااااافه وفي اماكن مسمره في جسمي مافي وقت اعمل خلطات وكلام فاضي :icon31:ووزني زايد مدري كيف انزله وكل شويه اجوع بسبب الرضاعه واكلي قليل وانا نفسي مااعطيه حليب صناعي بس مره يطفشني يرضع و يبكي.. في بنتي لمن كنت ارضعها ماكانت كده حتا لمن الحليب قليل في صدري ترضع وهي ساكته ترضى بالموجود :Dتربية الاولاد صعبه من صغرهم يرضعو اكثر من البنات .. طولت عليكم وخرجت من الموضوع ...:icon20: يابنات اختي قالتلي لايحصل جماع الا بعد الاربعين يكون افضل وانا قبل 30 يوم الحمدالله نظفت وبدات اصلي وحصل جماع :eek:هل له اضرار وهل من الممكن يصير حمل لاقدر الله .... افيدوني جزيتم خيرا ويسهل عليكم يارب
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سـكـر زيــادهـ
الحمدلله على سلامتك والله يعينك ليش ماجبتي شغاله تساعدك المهم انا بعلق على الجماع قبل الاربعين الافضل والسنه تكملين الاربعين لان رحمك والمهبل توه رطب صحيا المفروض مايكون فيه شي مو قصة انك طهرتي وصليتي يعني جماع هذي السنه والرسول ذكر في حديث فيما معناه ان النفاس اربعين يوما واكيد ماتحدد الاربعين الا لحكمه وليش العجله يا اختي اهتمي بنفسك ونظمي اولادك والرجال يمدي عليه واعتقد من حقك تاخذين اجازه الفتره هذي وتهتمين بنفسك بعد تعب دام ٩ شهور واهمال والبشره منعدمه والمفروض زوجك يقدر واذا مايقدر انتي تفرضين عليه باي طريقه ممكنه وتفهمينه انه ماينفع الجماع هالوقت والرجال يا اختي مايعرفون بامور الحريم ولايعرفون ان فيه ضرر عليك وممكن يكون عليه واستغرب منك تشتكين الم رحمك وتنامين مع الرجال امرك غريب بصراحه مايطير ولايموت اذا اجلتي الموضوع واهتميتي بنفسك لو ما اعجبتيه قالها بوجهك او ابتعد ماراح يقول حرام مسكينه ماكملت اربعين الا اذا انتي اللي تبين هذا شي ثاني ..
اعيون اسول
اعيون اسول
الله يعينك ويساعدك والله مدري وش اقولك غير الله يساعد ونصيحه لايحصل شي جماع اقصد تراء مو زين الحين انتبهي وفهمي زوجك مو بس الطب الشعبي يقوله حتى الدكاتره المفروض مايحصل الا بعد شهرين بتمام مو من صالحككك
عنوجة بابها
عنوجة بابها
الله يعيييييييينك
hmhm2007
hmhm2007
الحمدالله على السلامه وان شاءالله مافيه شي خلاص الي صار صار وش بتسوين المهم اذا جات اخت النفاس اهتمي شوي وعادي شغلك وكذا هذا درس وثاني مره تنتبهين ماتطحين في نفس الغلط والمهم انتبهي لا تحملين على طول ورضاعه اشربي لها كثير وكلي اكل مافيه نشويات كثير وبتنحفين وبقوه من الرضاعه بس اصبري يكبر طفلك ويرضع كمية اكبر بتشوفين الرشاقه وعليك باالشمر يدر الحليب وممتاز والمفروض ماهتميت مره مره يكفي لوك شاربه قشر قهوه وشمر وحلبه وترجعين تمام ويقوى جسمك وفيك تستخدمين الحلبه الحين
سرااااب 24
سرااااب 24
رفع