--كوكبه--
--كوكبه--
أنا بقولك موقف صار لي بس وأناصف خامس ..أنا كنت جدا خوافه من المعلمات مدري ليه أخاف مره وكمان لو إيش صار مستحيل أقول لأمي أي شي إن شاء الله يذبحوني ماأتكلم واشتكي ولا أبين لأهلي إني متضايقه تعبانه من شي أو أحد زعلني وللحين أنا كذا القصه إنه كانت معلمتنا غايبه جات الوكيله <<مدري وكيله أو مساعده المهم إنها بإداره يعني ماتدرس وكان إسمها عايشه <الله لايسامحها> الغريب شلون إداريه وجايه إحتاط المهم >> قومت عريفة الفصل وقالت أي أحد يتنفس أكتبي اسمها وخرجت عاد البنت ماقصرت كتبت عبت الورقه جات إللي اسمها عايشه بآخر ال*** ومعاها مسطرة ضرب وأخذت الورقه وتنادي بالأسماء وضرب وضرب وضرب عاد البنات يبكون وكذا بعد ماضربتهم جا دوري وضربتني أنا مابكيت مبتسمه >> شكلها انقهرت إني مابكيت لا ومبتسمه بعد ماحسيت إلا بككككككككف على وجهي .....وأذني ماحسيت بها كنت أسمع صوووت فظيع فيها طنين قوي<< مع الكف كانت تقول إنت ........ ماتحسين ؟؟؟؟ أنا هنا صحححححت بغيت أموت أذني كان فيها شي فظيع وخرج دم منها وصديد مع الأيام فوق كذا ماقلت لأحد أبد من أهلي >> طبعا هلي يحسبون إلتهاب بسيط بالأذن وبس ومن بعدها ماصرت أسمع زين أسمع بأذن وحده بس الثانيه السمع ضعيف جداً جداً وكلللله من عايشه ذي << الله لا يسامحها لا فوق الأرض ولا تحت الأرض ولا يوم العرض أتمنى أشوفها والله بس عشان أخذ حقي منها حسبي الله عليها ونعم الوكيل ليتها ألحين تشوف كلامي وربي كل ماتذكر الكف وكل ماحس إن أذني ضعف السمع فيها أدعي عليها من قلب قلبي ألحين أنا متخرجه من الجامعه يعني ذا الموضوع منذ فتره بس للحين أثره وذكراه مانسيته
أنا بقولك موقف صار لي بس وأناصف خامس ..أنا كنت جدا خوافه من المعلمات مدري ليه أخاف مره وكمان لو...
صارت لي مثلك وانا بأول ابتدائي تخيلي معلمتي صفعتني كف مع اذني والله اني اسمع اذني ترن من قوتها

الله لا يوفقها لادنيا ولا اخره وان شاء الله اخذ حقي منها يوم القيامه
Kraft
Kraft
انا كنت اجلس بالفصل واكتم اكتم ثم انفجر صياح والزق وجهي بالجدار وصيا صياح لين تحي امي تاخذني اخر شي ملو اهلي مني وقعدوني بالبيت ودرست معاختي الاصغر مني بسنه وكني تطمنت شوي


وبخصوص المعلمات الي كانو يضربون والله لين الحين ادعي عليهم كل ما ذكرت ضربهم الله لا يسامحهم الله لا يسامحهم ظلم لابعد حد الحمدالله عيالي الحين ماعندهم العنف لو على ايامنى امدى معي الدكتوراه
مايشبهوني{
مايشبهوني{
انا كنت بسسس اصيح
ووووو دايما اعملها على نفسسسي استحي اروح الحمام وانتو بكرامه
ومع الايام تعودت صرت مؤدبه بسسس كل شيء يصير ببيتنا على طول اقول للابله
لملمه شتآت
لملمه شتآت
هههه ي الله ذكرتوني بللي مضضى
يم كنت ب ثآني اقول ل صحبتي ترآ نحنآ عندنا غرفه كبيييييره قد الفصل
تدرين وش حآطين فيهآ ألععآب وفلوس .. وكل ما تزاعلنا اقول لهآ نفس الكلام ههههه
ليمآ كبرنا وللحين تذكرني فيهآ

وفييه موقف م انسسآهه
ف ثاني برضوو العريفهه كتبت اسسمي انا وربي م الموؤدبآأإت وبققووهه كمان م اتكلم ومع نفسسي
وجات ذي كتبت اسسمي
وكآنت ابلهه امل
وقات لهآ العريفه للي ف الجهه هذي كلهم تكلمو وانا من بنات الجهه
ووقفتنا ع السسبوره وضرب ضرب ف اليدتيين
ي الله وربي قععدت اصييح وب المسسطره الخششبيه بععده ووبأققوى م عندههآ قععدت اششآإهقق وربي
بعد م ظربتني الابله وخلصصت البنات كلهم ققآمت ه العرييفه حسسبي الله عليهآ قالت لا نوآل مو منهم انقققققهررررررررررتتتتتتتتتتتتت
وصصحححت زييآأإددهه والابله اسسفه وش تفيد الاسسفه بعد م حمررتي يددي تقولين اسفه وبكل برود بعد

ووبرضو يوم كنت ب أولى ابتدائي
كآنت وحده اسمهآ العنود ورآي ججآلسسه
وكنت لمآ اججآوب او اكلم البنت للي قدامي تسسححب الكرسسي ع وررآ وآطييححح وكم مرره تسويهـآإ
كم مرره صصصححت ههههههه ي حليلي

وكمآن بعد ف اولى كآنت ابلة الرياضيات غآيبه
والمنآوبه ابله عصصبيه اسمهآ فوزيهه
طبعآ هي جالسسه برآ
والبآت اززعاج وكل وحده قايمه من ممكآنهآ
وكل م فتحت البآب كل ووحده تتأدب ب حركه سرييععه
ي الله ع ذآك اليوم هههههههه
المهمم
وانا نآطهه قدآم عند صحبتي اسولف معهآ
ويوم شف اليد حقةة الباب تتحركك انط ل مككآني
يوم شافتني الابلهه عطتني علبةة الوآن
البنات انقهرو مني
يقولون لهآ كذابه والله تراهآ تقوم من مكآنهآ بس ما تشوفينهآ ههههههههه
قال انا شفتهآ مودبهه لا والدليل حآطه اصصبعي ع فممي متأدبه ييعنني ههههههههههه

بصيييييييييييييييييييييحححح
ي مححللآ الابتددآئيي طععم خآصص عن كل السسنوآت بلآ تصنع
كل شي ب عفويهه آأهه حنييت لهآ وربي
آنسه [ل‏]‏
آنسه [ل‏]‏
انا يوم كنت بأول ابتدآئي جت أبلةة الحضور والغياب وقالت ( ي وووويل الي تغيب والله لآ أعلقه ب المروحه ) > طبعآآ انا ارسسخت ببآلي وبديت أتنآفضض :icon810: تخيلت شكلي أتدودل من المروحه هههههههه
المهم جآء يوم كنت مره تعبآنه وووتسذا وقمت الصبح ابروح للمدرسه وآمي فوق رآسي م تروحين انتي تعبآنه .. وآنآ أفركك من الصيآح إلا بروح اخاف الأبله تعلقن بالمروحه هههههههههههآي < بزر كل شي اصدقه :tongue3:
المهم رححت وأنا الي ( أرجّع وانتم بكرآمهه )عليهم بالفصل وآحوسهم حووس خخخ أحسن يستاهلون المهم
جت الأبله وقالت عآدي حبييتي الي تعبآنه م نسوي له شي < وش عقبه يمّي عقب م خرشتي قلبي :unhappy:
وودقوّا ع االوآلد ووجآآء آخذن وغبت من بآتسسر < تعوض خخخ
الزبددهه = لاتسذبون على البزآرين لأنهم على الفطرهه ويصدقون كلشش :biggrin2: