بنات جدة وبالذات بنات الصفا .. (الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة)

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

حبيباتي ألبي : عندي بنت عمرها عمرها 5 سنوات وشهرين

ماتتكلم إلا كلام غير مفهوم وصعب التفاهم معاها في اشياء كثيره ,,

مع إن اللي في سنها ماشاء الله يفهمون اللي ينقال لهم.

.........................................

ابغا مدرسه لذوي الاحتياجات الخاصه ,,, او مدرسة لتنمية المهارات او تربويه المهم شي مناسب

لحالتها ,,, بنتي من ذوي صعوبات التعلم ..

تكفون للي تعرف تفيدني
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجوى القلوب
نجوى القلوب
نفس الشي بنتي وانا بالمروة امانة ادا لقيتي شي علميني
بيلسان أم لسان
ياقلبي دي دخليها مركز تخاطب اهم شي انها تفهم مافي شي في عقلها ترى النطق سهل
orange-1399
orange-1399
اختي معلمة تخاطب للاطفال ، في معهد صاحبتها امريكية ، النظام على حسب الساعة يعني الدفع و الرسوم على حسب الحالة في البداية يعملو لها اختبار و بعدين يحدد لها الجلسات ، و كل معلمة تمسك حالتين او ثلاثة و المعهد ممتاز ، انا راح ارسل لك الرقم على الخاص رقم المعهد و انتي كلميهم ، اختي تقول في اطفال كثيرين اتحسنو ، و الرقم اخاف احطه على العام و يحذفوه و المعهد قريب من سوق جدة الدولي ،، و الله يخليها لك ، بس دقائق و ارسل لك الرقم ،، و تقدري انتي و زوجك تزورو المعهد و تقررو ,
بيلسان أم لسان
ويوجد في المركز وحدة مختصة بالتشخيص والقياس النفسي وأيضا توجد وحدة النطق لتدريبات النطق ووحدة صعوبات التعلم وتقدم خدمات هذا المركز لذوي الاحتياجات الخاصة ولطلاب التعليم العام ولله الحمد لقد تم التعامل مع العديد من الحالات ونجح الخطط المعدة بالنسبة لهم وهو مركز حكومي لا يعمد للربح وانما للفائدة احببت أن اطرح هذا الرد ومن رغب منكم زيارة المركز والتأكد من صحة كلامي فالمركز موجود بحي الصفا - شارع الشربتلي - خلف مستوصف ياسر الطبي - بداخل معهد الأمل الثانوي للصم</B></I>

توقيع عمهوج الغامدي

بيلسان أم لسان
شوفي دا الكلام نسختو لكي من بحثي في النت ان شاء الله يفيد