بنات ساعدوني عرق النسا ذابحني

الصحة واللياقة

السلام عليكم

بنات لي 3 اسابيع طايحه

بدايتها اسفل ظهري وانتقل للرجلي اليمين

الم في الساق فظيع.. وظهر القدم

اابي تجاربكم..

بلغكم رمضان والبسكم لباس العافيه
16
79K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احساسي جالكسي22
ياقلبي عرق النسا لازم تروحين مداوي شعبي ويربط العرق ويقطعه وسبحان الله يزول الالم أما اذا الالم باقي لازم يقطعه مره ثانيه لان العرق ذكر وانثى
طبعا تو اخوي قطعه والحمدالله ماعاد يشتكي من شي
pld]i whgp
pld]i whgp
اختي انا حاولت ارسل لك خاص بنت انتي مو مفعله الخاص
لكن هذا ردي على رسالتك

الله يشفيك ويعافيك
افضل طريقه انا سويتها بنفسي لاتجلسين فتره طويله لان عدو عرق النسا
الجلسه وثانيه خلي احد يمرخ لك ظهرك على فوق يعني زيت زيتون تدليك من اسفل الظهر الى اعلاه
والبسي شراب ودهني رجولك بفكس وانتبهي من البرد والسيراميك
فيه حبوب اسمها ديكوفليناك 3 حبات باليوم
حبوب اوميغا 3 فيتامين خذي منها اقل شئ 4 حبات او اكثر ممتازه تلين الظهر وتخفف من احتكاكه لانها عباره عن زيت سمك
فيه طريقه يسوونها مستشفى عبداللطيف للعلاج الطبيعي
انو احد يسحبك من رجلك يعني تكون متمسكه بشئ واحد يجرك من رجلك اللي تعورك او الثنتين هذي طريقه روعه تفك الانزلاق باذن الله سويها كذا مررره
بشرى-
بشرى-
لاباس طهور ان شاء الله

اختي عليك بالكي عند معالج شعبي
كويه بسيطه لا تشعرين من شدة الم العرق
قبل سنه ونصف اصابني ثلاثه شهور لم ا ذق فيها النوم لم اترك مستشفى حكومي اوخاص الا وذهبت اليها حتى الاطباء الزائرون في المشتشفيات الخاصة ذهبت اليهم دون نتيجه او راحه حتى اشار علي اهلي بالكي والحمد لله (قصة حياتي)
عليك بالبنادول كمسكن هو افضل ماجربت وكذالك سولبادين الفوار
اجر وعافية
بنت مارد
بنت مارد
علاج عرق النسا تحضرين ملح خشن مقدار ( 3 ) كيلو ثم تحضرين طاوه حقة البيض من نوع توفال ثم تضعين تقريبا كيلو ملح خشن بالطاوه وتدقينه وتغسلينه وهو بالطاوه ومن ثم تصفينه من الماء على ان لايروح من الملح شي ثم تضعينه على نار هادئه مدة 10 دقائق ثم تضعه والدتك على مكان الالم بالظهر وعلى مكان الالم بالفخذ والساق وتكوني نائمه على بطنك مدة ثلاث ساعات وكل عشر دقائق تقومين وترتاحين عشر دقائق او ربع ساعه ومن ثم تكررين العمليه وكل عمليه تحضرين نفس الطريقه الاولى تضعين الملح بالطاوه وتدقينه وتغسلينه ومن ثم تضعينه على نار هادئه ومن ثم تضعينه على مكان الالم على الظهر والفخذ - واذا ماراح من اول ليله عيدي العمليه لثلاث ليالي متتاليه و***** الله تدعين لي - ويكون افضل من عملية الكي ولو اني ارى ان الكي هو الفاصل بينك وبين الالم - احدى وصفات خبير الاعشاب الباحث / مفرح باسل
أســــرار@
أســــرار@
الله يجزاكن كل خير وجعله في ميزان حسناتكم