يا ريت اختى تبعتى التفاصيل
23-07-1426 هـ, 10:57 مساءً

اقتباس مشاركة  (moslema_3)
يا ريت اختى تبعتى التفاصيل

هلا حبيبتي

ياليت تقولي لي

من أي بلد لو سمحتِ؟

الله يحفظك
26-07-1426 هـ, 10:51 مساءً

انتي وش تقصدين بكلمتك: للرفع؟؟؟

وبالنسبة لي واللللللللللللللللللللللله العظيم ماتوصفين فرحتي لوايش ماتصورتي فرحا باللي قريت
ياشيخة روحي الله يسعدك دنيا واخرة والله لوتبين مع ال500/ (((الف)))) زيادة غير تبشرين بسعدك......!!

بس خلية يجيب نتيجة والله ان عيني ترقب هالكريم في اكثر احوالها تعذبت تعذبت تعذبت من شعري يارب لك الحمد والشكر على كل حال...........

[grade="FFA500 FF6347 008000 DEB887"]وانا بالحدود الشمالية (عرعر) اذا تبيني مندوبة تبشريييييييييييييييييييين..... ..

وبدون مقابل بعد الواحد يبي يسوي خير بالناس[/grade]
.......والله انكم بهذا العمل لتغيثوا ملهوفا وترحموا مسكينا......
واذكر من تظن انه مستحيل يكون له علاج: ان لكل داء دواء علمه من علمه وجهله من جهله........ واحسنوا الاعتقاد وقولو هي رحمة سااااااااااااااااااااقها رب العباد.......

اختك الفجر الواعد......
05-08-1426 هـ, 08:39 صباحاً

طيب حبيبتي في عيناات ممكن نستفاد منها
وبالنسبة للتوزيع بسوريا ممكن تفاصيل اكتر في انتظاركعل الخاص ضروري
05-08-1426 هـ, 10:14 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الفجر الواعد)
انتي وش تقصدين بكلمتك: للرفع؟؟؟

وبالنسبة لي واللللللللللللللللللللللله العظيم ماتوصفين فرحتي لوايش ماتصورتي فرحا باللي قريت
ياشيخة روحي الله يسعدك دنيا واخرة والله لوتبين مع ال500/ (((الف)))) زيادة غير تبشرين بسعدك......!!

بس خلية يجيب نتيجة والله ان عيني ترقب هالكريم في اكثر احوالها تعذبت تعذبت تعذبت من شعري يارب لك الحمد والشكر على كل حال...........

[grade="FFA500 FF6347 008000 DEB887"]وانا بالحدود الشمالية (عرعر) اذا تبيني مندوبة تبشريييييييييييييييييييين..... ..

وبدون مقابل بعد الواحد يبي يسوي خير بالناس[/grade]
.......والله انكم بهذا العمل لتغيثوا ملهوفا وترحموا مسكينا......
واذكر من تظن انه مستحيل يكون له علاج: ان لكل داء دواء علمه من علمه وجهله من جهله........ واحسنوا الاعتقاد وقولو هي رحمة سااااااااااااااااااااقها رب العباد.......

اختك الفجر الواعد......

هلا ياقلبي ياليت

تشوفين الخاص

الله يحفظك
11-08-1426 هـ, 08:20 مساءً

الساعة الآن 04:24 .