يا ريت اختى تبعتى التفاصيل

اقتباس مشاركة  (moslema_3)
يا ريت اختى تبعتى التفاصيل

هلا حبيبتي

ياليت تقولي لي

من أي بلد لو سمحتِ؟

الله يحفظك
الانسان الاعلى يحزنه نقص كفايته.. ولا يحزنه ان يجهله الناس

كنفوشيوس

انصر المصطفى عليه السلام (توقيع على عريضة احتجاج) الرجاء الدخول من الجميع

انتي وش تقصدين بكلمتك: للرفع؟؟؟

وبالنسبة لي واللللللللللللللللللللللله العظيم ماتوصفين فرحتي لوايش ماتصورتي فرحا باللي قريت
ياشيخة روحي الله يسعدك دنيا واخرة والله لوتبين مع ال500/ (((الف)))) زيادة غير تبشرين بسعدك......!!

بس خلية يجيب نتيجة والله ان عيني ترقب هالكريم في اكثر احوالها تعذبت تعذبت تعذبت من شعري يارب لك الحمد والشكر على كل حال...........

[grade="FFA500 FF6347 008000 DEB887"]وانا بالحدود الشمالية (عرعر) اذا تبيني مندوبة تبشريييييييييييييييييييين..... ..

وبدون مقابل بعد الواحد يبي يسوي خير بالناس[/grade]
.......والله انكم بهذا العمل لتغيثوا ملهوفا وترحموا مسكينا......
واذكر من تظن انه مستحيل يكون له علاج: ان لكل داء دواء علمه من علمه وجهله من جهله........ واحسنوا الاعتقاد وقولو هي رحمة سااااااااااااااااااااقها رب العباد.......

اختك الفجر الواعد......
كل شخص مختلف عن الاخر,والاختلاف تميز,لذلك لاتقلد.
طيب حبيبتي في عيناات ممكن نستفاد منها
وبالنسبة للتوزيع بسوريا ممكن تفاصيل اكتر في انتظاركعل الخاص ضروري
اقتباس مشاركة  (الفجر الواعد)
انتي وش تقصدين بكلمتك: للرفع؟؟؟

وبالنسبة لي واللللللللللللللللللللللله العظيم ماتوصفين فرحتي لوايش ماتصورتي فرحا باللي قريت
ياشيخة روحي الله يسعدك دنيا واخرة والله لوتبين مع ال500/ (((الف)))) زيادة غير تبشرين بسعدك......!!

بس خلية يجيب نتيجة والله ان عيني ترقب هالكريم في اكثر احوالها تعذبت تعذبت تعذبت من شعري يارب لك الحمد والشكر على كل حال...........

[grade="FFA500 FF6347 008000 DEB887"]وانا بالحدود الشمالية (عرعر) اذا تبيني مندوبة تبشريييييييييييييييييييين..... ..

وبدون مقابل بعد الواحد يبي يسوي خير بالناس[/grade]
.......والله انكم بهذا العمل لتغيثوا ملهوفا وترحموا مسكينا......
واذكر من تظن انه مستحيل يكون له علاج: ان لكل داء دواء علمه من علمه وجهله من جهله........ واحسنوا الاعتقاد وقولو هي رحمة سااااااااااااااااااااقها رب العباد.......

اختك الفجر الواعد......

هلا ياقلبي ياليت

تشوفين الخاص

الله يحفظك
الانسان الاعلى يحزنه نقص كفايته.. ولا يحزنه ان يجهله الناس

كنفوشيوس

انصر المصطفى عليه السلام (توقيع على عريضة احتجاج) الرجاء الدخول من الجميع

الساعة الآن 02:25 .