rawnd
rawnd
عزيزتي عبير الكون الخاص عندج ما يستقبل رسايل
بالنسبه للاستفسارات اللي طرحتيها
البطاط تحطينها شرايح بالصينيه بدون طبخ
بالنسبة للصلصه تقدرين تستغنين عنها او تبدلينها خصوصا اذا كان البرجر امبهر جاهز او تقدرين تستخدمين الستيك صوص مكانها او ال pb
حياج الله او كل يوم تعالي
rawnd
rawnd
وي ياحافظ محد قال وينج ياروند اشلونج يا روند كيفنج يا روند ليش ليش شامسويييييييييييييين لكم ؟ :icon33:

بس تدرون عاد انا ولهت عليكم واييييييييييييييييد>اتونس نفسها :27:

لنا الله يا الغاليات

حبيت اقولكم جربت امس نوعين حلو ما اخذتهم من المنتدى يصلحون اتقدمينهم مع القهوه خصوصا ان ارمضان قرب وانا قررت اخذ اجر في المبتدآت اللي انا طلعت الاولى عليهم بالصف حررررررررررررررررررررررررررره :icon28: او هاذي وحده اجرتها عشان اتيبب لي في التكريم لان امي ماتعطي ويه ابهالسوالف تقول هلاقه مع انه وناسه والله

اي خل نبدا الحصه الحين
ولااااااااااااااااااااااااااااااا نفسسسسس واللي اتنفس ترى هذا مصيرها :024: اي ترى انا ابله قشره
اقص عليكم انا مو ابله انا اشتغل في سلك :icon29: والشاطره تفهم

انزين
النوع الاول اهو كرات جوز الهند ( خذيته من المنتدى ونسيت منو اللي امسويته بس لها منى ومنكم كل الشكر ) اصصصصصصصصصصص عن الشطانه

المقادير :
كوب جوز هند مبشور (مو اتحطين حبة جوز هند ترى تنفلعين فيها )
كوب شوفان كويكر
كوب حليب بودر
حبات ككاو مدورة صغيره (انتي اختاريهم اللي اتحبين ) بس يكونون لينين في بعضهم يكونون امحشين ببندق او زبيب
علبة حليب مركز ومحلى

تخلطينهم واتشكلينهم كور اتزينينهم ايضا بجوز الهند واتحطينهم بعدين بالثلاجه بعد 20 دقيقه اتقدمينهم وبالعافيه
اليهال ايحبونها وايد
منبع الاحساس
منبع الاحساس
يسلمووووووو الايادي
وصفات جد مفيدة ويميميمييي
أم حمدان العسل
rawnd rawnd :
واو ما اصدق شنو هالردود الحلوه بنات ومدامات الله يجزيكم كل خير فاقدة الامل بالمره شجعتيني وايد حبيبتي بس بقثج ابكم سؤال شنو يعن بريهو ما اعرفه ؟ بعدين قصدج الجيلي جاهز والا علب انا احضرها بالبيت ياريت اتردين علي تاخذين فيني اجر او بجرب الوصفات الباقية وارد عليج مشكوورة وايد
واو ما اصدق شنو هالردود الحلوه بنات ومدامات الله يجزيكم كل خير فاقدة الامل بالمره شجعتيني...
السموحة اختي تأخرت عليج بالرد
بريهو حبوب سوداء تشبه حبة البركة بس مدورة وصغيرة وايد.. وتنتفخ في الماي
ويمكن الإستغناء عنها.. بس يعطيج شكل حلو
وعن الجيلي اقصد جيلي جوز الهند الجاهز وبس بتلقينه في الشارجة فاين فير وبعد تقدرين تستغنين عنه ( ما خليت شي وما حذفته :D )
ألم الدموع
ألم الدموع
الله يعين