ما شاء الله عليكم و تسلم ايدينكم يا الطباخات الماهرات ؟؟؟؟؟؟؟ بس حرام عليكم خفوا علينا شوي ترى انا مشتركه مع البنات في مسابقه التخلص من السمنه بس ما كوا فايده عموما الله يعطيكم العافيه على هالوصفات الاكثر من رائعه
حياج يا الشيخه ياريحة هلي
حبيبتي الوصفه الاخيره بالفرن يعني ما فيها دهون ولا حتى املاح وتقدرين تستغنين عن الزيت بس لا اتفوتج مع ربع رغيف اسمر شغل عد تشيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش هيهي هيهي
rawnd

للمحاماه والاستشارات القانونية والعقود بدولة الكويت

من مواضيعي

عزيزتي عبير الكون الخاص عندج ما يستقبل رسايل
بالنسبه للاستفسارات اللي طرحتيها
البطاط تحطينها شرايح بالصينيه بدون طبخ
بالنسبة للصلصه تقدرين تستغنين عنها او تبدلينها خصوصا اذا كان البرجر امبهر جاهز او تقدرين تستخدمين الستيك صوص مكانها او ال pb
حياج الله او كل يوم تعالي
rawnd

من مواضيعي

وي ياحافظ محد قال وينج ياروند اشلونج يا روند كيفنج يا روند ليش ليش شامسويييييييييييييين لكم ؟

بس تدرون عاد انا ولهت عليكم واييييييييييييييييد>اتونس نفسها

لنا الله يا الغاليات

حبيت اقولكم جربت امس نوعين حلو ما اخذتهم من المنتدى يصلحون اتقدمينهم مع القهوه خصوصا ان ارمضان قرب وانا قررت اخذ اجر في المبتدآت اللي انا طلعت الاولى عليهم بالصف حررررررررررررررررررررررررررره او هاذي وحده اجرتها عشان اتيبب لي في التكريم لان امي ماتعطي ويه ابهالسوالف تقول هلاقه مع انه وناسه والله

اي خل نبدا ال*** الحين
ولااااااااااااااااااااااااااااااا نفسسسسس واللي اتنفس ترى هذا مصيرها اي ترى انا ابله قشره
اقص عليكم انا مو ابله انا اشتغل في سلك والشاطره تفهم

انزين
النوع الاول اهو كرات جوز الهند ( خذيته من المنتدى ونسيت منو اللي امسويته بس لها منى ومنكم كل الشكر ) اصصصصصصصصصصص عن الشطانه

المقادير :
كوب جوز هند مبشور (مو اتحطين حبة جوز هند ترى تنفلعين فيها )
كوب شوفان كويكر
كوب حليب بودر
حبات ككاو مدورة صغيره (انتي اختاريهم اللي اتحبين ) بس يكونون لينين في بعضهم يكونون امحشين ببندق او زبيب
علبة حليب مركز ومحلى

تخلطينهم واتشكلينهم كور اتزينينهم ايضا بجوز الهند واتحطينهم بعدين بالثلاجه بعد 20 دقيقه اتقدمينهم وبالعافيه
اليهال ايحبونها وايد
rawnd

من مواضيعي

يسلمووووووو الايادي
وصفات جد مفيدة ويميميمييي

الساعة الآن 06:42 .