واو ما اصدق شنو هالردود الحلوه بنات ومدامات
الله يجزيكم كل خير

فاقدة الامل بالمره شجعتيني وايد حبيبتي بس بقثج ابكم سؤال
شنو يعن بريهو ما اعرفه ؟

بعدين قصدج الجيلي جاهز والا علب انا احضرها بالبيت ياريت اتردين علي تاخذين فيني اجر او بجرب الوصفات الباقية وارد عليج مشكوورة وايد
rawnd

للمحاماه والاستشارات القانونية والعقود بدولة الكويت

من مواضيعي

يالا انتى شطووووووره خالص

انا بقى هتعلم منك واعملك استاذه
لاتنكسر .. ماأحد ٍ مثل قلبي خسر .. لاينثوي عزمك وحيـــل الله قوي ..قاااادر يفرجها بعد ضيق وعسر
اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
هاي يا حلوين انا جربت كم طبق هالوييييييييييييييييييك اننننننننند او راح اقولكم اشسوووووووووووووووويت مستعدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

سويت طبق شعبي كويتي وايد سهل ما اتصووروووووووووووووووون او لذيذ اسمه بلاليط

او سويت صينية افخاذ دجاج بالفرن اطلعت روووووووووووووووووووووووووعه

او سويت طبق ربيان اسمه ربيان بزبدة الثوووم اينن

وبالنهاية سويت حلو همس الفؤاد اظن اهو لها اذا اهو لاحد ثاني ترى الغلط مني لاني مو امثبته هم وايد حلو انهبلووووووووووووووو علييييييييه

والله جنا الطبخ بدا يحبني الظاهر كسرت خاطره لما احرقتني للقيمات

المهم باجر راح انزل كل وصفه مع التعليق والملاحظات انتظرووووووووووووني ادري باطقوني بس اعتبرو تشويييييييييييييييييييييييييييق
rawnd

من مواضيعي

يعطيك العافيه
اللهم إنا عبيدك بني عبيدك بني إمائك نواصينا بيدك عدل فينا حكمك ماض فينا قضائك .... نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك او استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحداً من خلقك ...... أن تجعل القرءان العظيم ربيع قلوبنا ونور صدورنا وذهاب همومنا وجلاء أحزاننا
ماعليه زوجي عسكري

بنات سويت بلاليط هالوييييييييييييييك اند ما اتصورون اشلون سهل على فكره بلاليط يعني شعرية اهو اكله كويتية يسونها يوم العيد الصبح وتدرون العيد قرب عساكم تعودونه اهو وارمضان ***** الله

اللي ايضحك ان اليهال طيروا البلاليط قبل الكبار اللي كانو مشغولين بالمقثه
( يحليلج شخبار البلاليط ) طبعا انا لا اغركم ترى عوبه اللي يطق بابي لازم يسمع جوابي قلت لهم ويه اللي ماله اول ترى ما له تالي
بس مو هذا موضوعنا خلونا بالبلاليط

المقادير :

كيس شعريه
قالب ونص زبده
هيل
زعفران
كوبين سكر

تغلين الماي اتكسرين فيه الشعريه اتخلينها اشوييييييييييييييييييييه يعني دقيقتين ثلاث

بعدين اتسيحين الزبده على النار وتخلطين معاها الهيل والزعفران وبعدين تبدين اتحطين عليها الشعريه بعد ما اتصفييينها من الماي وكل ما اتحطين كمية اتوزعين عليها كمية شكر لما ايخلص معاج الشكر وبعدين تخلطينهم على النار لما يمتزجون عدل اذا خلصتي سوي بيض اومليييت ( وييييييييييييييي حتى البيض ما اتعرفوووووون اتسوووووووووووناه يا حافظ ياعقايل الله ) لا تسألوني شنو معناتها ترى ما اعرف بس العيايز ايقولونها غالبا بداعي القهر او التسفيه احيانا بعدين اتحطين الاومليت اللي لازم اتقصصينها طوليا ابذرابه عشان ما تطلعين عتيجه عاد مره وحده واتقدمينها

ها ما دريتو ترى خلصنا البلاليط وناسه صح
rawnd

من مواضيعي

الساعة الآن 08:51 .