نورفي سماصافية
انتي حددي بالضبط وش ناوية تسوين من طبخات وكم صنف
حلا ام صواني ام سلطات
صراحة انا سويت حلا الكت كات وهذا رابطة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3641141

مررررررررة رهيب الكل اعجب به

وسوي معكرونه بالخضار والنقاق (معكرونة صغيرة مسلوقة +خضارمع ذرة مجمده +وجزر وفلفل اخضر وبصل وبهارت مشكلة وملح حسب الرغبة )

صنية شورمة دجاج مع القشطة والجبن (بطاط مقلي +صدور دجاج مسلوقه +جزر فلفل اخضر +بصل بهارت مشكلة +كاس جبن +2قشطة كبيرة

سسسسسسسسسسسسسسسسسوي جريش سهل مرة والكل راح يمدحك
باضافة حليب السعودية الكبير قبل ماتخلص الطبخة
دئما بيت الحمولة يسون لنا قلقل خوفا من التعليقات وشوفي عاد حنا اذا علقو كيف يكون شكلنا
:unsure::unsure::unsure:
والله يسر امرك وبيض وجهك
㋡ йoỢoỢйҰ ㋡
㋡ йoỢoỢйҰ ㋡
الله يسلمك عنوني

ايدام فاصوليا وجزر ناشف

طريقته عيوني
تكشنين بصل مع ثوم الين يتحمر

بعدين تحطين بهاراتك (ملعقه هرد وملعقه جينو موتو ومكعبين ماجي)

وبعدها تحطين الطمام وفلفل اخضر حار وكثري منه لانه الاكله اصلا حاره وتخلينها الين تذيل

وبعدها تحطين الفاصولياء وتكون مقطعه قطع صغيره وتغطينها بالمويه بس تغطينها لاتخلين المويه تزيد

وتخليهاالنار متوسطه وتاخذ غلوتين بس بعدها تكونين باشره الجزر او مقطعته صغار

وتحطينه عليها وتحطين معاها ملعقتين سكر وتخلينها ع النار الين ماتنشف المويه كلها وتصير ناشفه

ويصير معاكي احلى ايدام وربي عندنا ادمان

وان شاء الله انه يعجبك
حالمه بصمت
حالمه بصمت
رفع
ورد 11
ورد 11
مشكووووورين حبايبي ..الله يسعدكم
ورد 11
ورد 11
انتي حددي بالضبط وش ناوية تسوين من طبخات وكم صنف حلا ام صواني ام سلطات صراحة انا سويت حلا الكت كات وهذا رابطة http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3641141 مررررررررة رهيب الكل اعجب به وسوي معكرونه بالخضار والنقاق (معكرونة صغيرة مسلوقة +خضارمع ذرة مجمده +وجزر وفلفل اخضر وبصل وبهارت مشكلة وملح حسب الرغبة ) صنية شورمة دجاج مع القشطة والجبن (بطاط مقلي +صدور دجاج مسلوقه +جزر فلفل اخضر +بصل بهارت مشكلة +كاس جبن +2قشطة كبيرة سسسسسسسسسسسسسسسسسوي جريش سهل مرة والكل راح يمدحك باضافة حليب السعودية الكبير قبل ماتخلص الطبخة دئما بيت الحمولة يسون لنا قلقل خوفا من التعليقات وشوفي عاد حنا اذا علقو كيف يكون شكلنا :unsure::unsure::unsure: والله يسر امرك وبيض وجهك
انتي حددي بالضبط وش ناوية تسوين من طبخات وكم صنف حلا ام صواني ام سلطات صراحة انا سويت حلا الكت...
امييييين..مشكوره حبيبتي....
لاني ابغى افتك من التعليقات قاعده ادور من الحين وش بسوي :29:
الله يعديها على خير