السلام عليكن ...

...انا مبتدئه بالطبخ ....عندي كم سؤال

فيه الوان بودره صناعيه للطعام وانا أخذت فراوله وكراميل بس ممكن طريقة استخدامها ؟؟

وفيه كبه مثلجه وفطاير مثلجه يعني هل الفطاير ع طول انزلها واحطها بالفرن والكبه ع طول اقليها ولا لها طريقه معينه ؟؟

وبالنسبه للسبرينق رول اذا حشيتها وقليتها ماتنفتح في الزيت الرقاااايق ؟؟وهل قشطة القيمر ممكن نستخدم للحلى والبسبوسه والكنافه والباشميل ام لا؟؟

وهل اذا سويت دجاج بالشوايه لازم قبل اسلقه بالمويه ولا ع طول اخرجه من الفريزه واتبله واحطه بالشوااايه ...

والله يبلغكن رمضااان ....
أستغفر الله..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..لاحول ولاقوة الابالله.. حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.. لاإاله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..
اقتباس مشاركة  (بنت شيوخ وكلي طموح)
السلام عليكن ...

...انا مبتدئه بالطبخ ....عندي كم سؤال

فيه الوان بودره صناعيه للطعام وانا أخذت فراوله وكراميل بس ممكن طريقة استخدامها ؟؟

تستخدم في الحلويات
لكن تراها ماهي صحية أنصحك ماتستخدمينها

وفيه كبه مثلجه وفطاير مثلجه يعني هل الفطاير ع طول انزلها واحطها بالفرن والكبه ع طول اقليها ولا لها طريقه معينه ؟؟

بالنسبة للكبة طلعيها قبل القلي بوقت ، وبعدها نزليها بالزيت
والفطاير صفيها بالصينية واستني شوي تدفى ثم دخليها الفرن

وبالنسبه للسبرينق رول اذا حشيتها وقليتها ماتنفتح في الزيت الرقاااايق ؟؟وهل قشطة القيمر ممكن نستخدم للحلى والبسبوسه والكنافه والباشميل ام لا؟؟

لا ماتنفتح الرقاق في السبرينق رول
ايه حبيبتي القيمر تستخمينه زي القشطة تماما ، وينفع تستخدمينه في اللي قلتي

وهل اذا سويت دجاج بالشوايه لازم قبل اسلقه بالمويه ولا ع طول اخرجه من الفريزه واتبله واحطه بالشوااايه ...

إذا بتشوين تبلي الدجاج قبل بيوم ودخليه الثلاجة
وحطي خل مع التتبيلة عشان تساعدك في استواء الدجاج
مايحتاج للسلق قبل الشواء

والله يبلغكن رمضااان ...

اللهم آمين وجميع المسلمين
" فوضت أمري لله وتوكلت عليه "

" لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "
عليكم السلام ويامرحبا حبيبيتي ترا الطبخ سهل وبس يبيله طوله بال وفن. بما انك مبتدئه فانصحك بكتاب نخبه الاطباق لام عبد العزيز تلاقينه بمكتبه جرير او اي مكتبه كبيره بالنسبه للالوان انا ماحبها بس اشتري لون الزعفران للرز وما اكثر بالنسبه للدجاج لازم تسلقينه وبعدها حطي عليه ليمون وصلصه وملح وبهارات ادهنيها ودخليها الفرن وبالعافيه السبنقرول بعد لفها اقفليها بجبنه سايله او عجينه عباره عن مويه ودقيق وهدي طريقتي وربي يعطيكم العافيه  

عالم الابتكار
السبرينغ رول علشان ماينفتح معك حطي شوي ماء+ طحين واخلطيهم وادهني فيها طرف السبرينغ رول علشان تمسك وماتفك معك بالقلي
ارجوا دخول الجميع للاهميه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3428645
خلونا نتابعكم عشان نستفيد
((استغفر الله العظيم واتوب اليه))

الساعة الآن 12:09 .