الملــكـــــــــة
ححبيبتي التدريس تراه بالبدايه صعب مرهه ويتعب والطالبات وضغط العمل والشرح تراه مو سهل مره زي ماناس يحسدون المعلمات عليه امانه عظيمه نفسيات الطالبات عندك حوالي 30 طالبه لازم تهتمي لنفسيه كل وحده فيهم.! وهذا كله صعب بس بقدرة الله ومن ثم المعلمه تتقدر تتجاوز هالمرحله وتراه التدريس بااول سنتين يجيب لك التعب النفسي بنت خالتي جلست4 سنين تاكل حبوب نفساني لين ماستقرت نفسيتها كانت مديرتها شديده ومعقده وتعبتها انتي اصبري شوفي عن نفسك واذ انيت بغنى عن الراتب يعني دخل اهلك او زوجك حلو وعندك دخل ااضافي خوذي لك استثنائيه وعقب ارجعي شوفي وضعك واقري الاذكار قبل الشرح وبعد كل صلاه فجر ومغرب وحافظي على صلواتك وتصدقي بجزء بسيط من الراتب وكفلي اسره يتيمه وان شاءالله ربي يعينك
ححبيبتي التدريس تراه بالبدايه صعب مرهه ويتعب والطالبات وضغط العمل والشرح تراه مو سهل مره زي...
نفس كلام اختي وحتى انا بغيت استقيل اول 3 سنين والحين اللهم لك الحمد ماتهورت وربي عز وسند بعد الله

الصدقة ثم الصدقة ثم الصدقة والاستغفااااااااااااااااار والدعاء وخاصة قيام الليل ان الله يعينك على حب عملك

واداء امانتك وتحليل راتبك...
قلبٌ أدمته الجراح
مرحبا اختي العزيزة.....

نصيحة لوجه الله تعالى لاتفكرين لحظة تتركين وظيفتك مهما كانت الاسباب.... تعبانه ومضغوطة نفسيا مو مشكله خذي لك اجازه وريحي اعصابك وابعدي عن جو الدوااام .. لكن هي فتره وبتعدي وبترجعين تحنين للعمل وزحمته.... اتمنى تاخذين بكلامي وبكلام الاخوات وتمسكي بوظيفتك... كثير يتمنى يكون مكااانك...وهذي نعمة من الله تعالى... فالاولى شكر الله عليها وحفظها... والله يعينك ويفرجها عليك وين ماكنتِ
تعبت من الحكي
تعبت من الحكي
مرحبا اختي العزيزة..... نصيحة لوجه الله تعالى لاتفكرين لحظة تتركين وظيفتك مهما كانت الاسباب.... تعبانه ومضغوطة نفسيا مو مشكله خذي لك اجازه وريحي اعصابك وابعدي عن جو الدوااام .. لكن هي فتره وبتعدي وبترجعين تحنين للعمل وزحمته.... اتمنى تاخذين بكلامي وبكلام الاخوات وتمسكي بوظيفتك... كثير يتمنى يكون مكااانك...وهذي نعمة من الله تعالى... فالاولى شكر الله عليها وحفظها... والله يعينك ويفرجها عليك وين ماكنتِ
مرحبا اختي العزيزة..... نصيحة لوجه الله تعالى لاتفكرين لحظة تتركين وظيفتك مهما كانت الاسباب.......
وحدووووووووووووووووووووووووووووه ياحبيبتي الوظيفه امان لك بعد الله وتعطيك شخصيه ورزه بين البنات والكل يحسبلك احساااااااب لا تتركينها ابد والله اعرفلك ثتتين وحده رجالها مليونيييييييييييير وقالها افصلي وانا اعطيكي الراتب وطاعته وماعطاها غير التبن ووحده ثانيه جارتنا قالها رجالها انا ماابي مدرسه انا ابي وحده تربي اعيالي وفصلت وهالحين كل شوي يخطب عليها مدرسات وظيفتك ثم وظيفتك ثم وظيفتك
&& كلي أمل &&
&& كلي أمل &&
اعرف وحده تركت وظيفتها عشان زوجها وماشافت منه غي الاهانه والتقصير في المصروف. وراح وتزوج عليها وجلست تحاول ترجع لوظيفتها. وماعاد قدرت وسبحان الله ربي يسر لها وظيفة اداريه لما نزلت وظائف المعاهد واللحين تحس انها تحسن وضعها وصترت الفلوس عز لها وامان بعد الله

الوظيفه هي اماااااان للحرمه بعد الله