بنااات ساعدووني بلييز ابي اسم حبوب منووومه

الصحة واللياقة

اناا لي شهرين ما انم الا 4 ساعات باليوم وودي اناام بس مااقدر لحطيت راسي اقرا المعوذات واذكرر ربي بس مااكو فاايده واتعب حيل حتى نفسيتي ماادري شلون صايرره وضغفانه حيل ووبوجهي ارق من قله النوم \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ فاليوم ابي مساعدتكم اللي تعرف اسم حبوب تعطينيهم ابي ارتاح مع اني استعملت بندول نايت بس مانفع ابي حبوب منومه مفعولها سريع وربي لادعيلها واللي تقرا موضوعي لو بعد يوومين تررد ربي يحفظكم انتظر الردووود اختكم ميمووو الكيكه:39::39::39:
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الاولاد والبنات
حبيبتي سلامتك ماتشوفي شر

خذي حبوب مسيغور

هذي حبوب تستخدم عشان تفتح الشهية
وأول أسبوع تخليك طول الوقت نايمه
ماتقدري تفتحي عيونك من النعاس
يعني تاكلي وتنامي
وما منها أي ضرر
أنا كنت أستخدمها
وموجودة بكل الصيدليات
وكل الدكاتره يكتبوا للناس عليها
وفي منها شراب للأطفال وحبوب للكبار

ان شاء الله راح تنامي وترتاحي بعدها

ادعي لي حبيبتي أحمل دا الشهر يااااااااارب
من مدة وأنا أنتظر الحمل
نفسي بــ نونو
يارب ياكريم
ميمو الكيكه
ميمو الكيكه
اها انا بعرف هالحبوب بس ما اعرف انهم ينوموووا مشكووره وربي يرزقك بالنونو و****لله هالشهرر مو بس نونو ****لله عشره نونو يااارب اقدر اكل حبتين مايضروا ومفعولهم بسررعه او لا ويعطيك العافيه
همي بحر
همي بحر
فية حبوب فلوتاب الازرق

حبتين وبعدها بعشر دقايق على

طول تحسي بتنمل وتخدير في كامل جسمك

ونوم عمييييييييييق لايزيد عن خمس ساعات
شيخة الحرووب
شيخة الحرووب
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ , خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ , وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ , أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ , أَبُوءُ بِنِعْمَتِكَ وَأَبُوءُ بِذَنْبِي , فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ " , قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ قَالَهَا فِي يَوْمِهِ وَلَيْلَتِهِ فَمَاتَ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ أَوْ تِلْكَ اللَّيْلَةِ , دَخَلَ الْجَنَّةَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ تَعَالَى " .او كما قال صل الله عليه وسلم
عروووب21
عروووب21
حبيبتي بعدي عن الحبوب....
احسن حل لنومه عميقه مشروب مكون من  عسل اصلي ملعقه وملعقه قرفه مطحونه ومويه دافيه اشربيهم وشوي بتجيك نووووووومه الله اعلم بها....

انا استخدمه لاشياء ثانيه لمعدتي وللدوره وللتنحيف وسبحان الله لاحظت اذا شربته جاني نوم ما اقدر اتحكم بنفسي

الله يشافيك يارب