ارجو المساعده و لكم جزيل الشكر

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

بعمل الشنطه دى و الجزء الاخير المشار اليه بالسهم الاسود او اللى عليه دايره الاخيره باللون الاحمر

ارجو منكم التوضيح

لكم منى اطيب المنى

8
649

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Al 7OoOB NaDeR
Al 7OoOB NaDeR
لو اعررف كان ساعدتج بس ماعندي خلفيه

ربي يوفقج
حياااتي فيه
حياااتي فيه
هذي اتوقع غرزة البيكو
تشتغلي 3 س ومنزلقه في اول سلسله وبعد كذا حشو
memelamara
memelamara
لو تبيني اساعدك ارجوكي استخدمي برنامج الرسام واعملي سهم علي المكان اللي تبي شرحه واقلبي الصورة هيك ما بعرف شنو تبي هدا بترون يعني لازم اقراه عشان اعطيكي الشرح ومع دللك انا كبرتها بجهازي وراح اعطيكي شرح السطرين الأخيرين خليكي معاي

رايحه اشرحللك من السطر اللي بيه غرزة الصدفه اللي معموله ب تلاته اعمدة اعتقد كلامي واضح

نبدوا من الصدفه

3 أعمدة +4 سلاسل +3 أعمدة هده صدفه راح تسويها داخل الصدفه للسطر السابقة اللي مستخدمين بيها عمودين

بعد ما تسوي الصدفه تبعك راح تسوي حشوة فوق الحشوة للسطر اللي تحتها وبعدها سلسله

بعدين تاخدي لفه عالأبرة وتروحي دغري علي الصدفه القادمه للسطر السابق وتسوي فيها نفس ما دكرتللك صدفه بتلات اعمده يتخللهم 4 سلاسل وهدكا حتي تكملي السطر كله وتقفلي بمنزلقه

السطر اللي بعده نفس الشي مع اختلاف بسيط
(3 أعمده +بيكو +2 عمود +بيكو + عمودين + بيكو + 3 اعمده

وبعدين نسوي سلسله وحشوة فوق الحشوة اللي عملتيها بالسطر الماضي اللي شرحتهاتللك وبعدين سلسله تاني وتكرري نفس العمل

نيجي لاخر سطر ركزي معاي

راح نفترض انك قفلتي السطر اللي خلصتيه بمنزلقه مع القفله اللي هي عبارة عن ( سلسله +1 حشو + سلسله)

راح يكون بداية شغللك لهدا السطر مع اول سلسله زي ما انا شايفه هو مستخدم غرزة السلسله الواسعه وهي عبارة عن غرزة سليمان او ما يسمي بغرزة الحب

2 حشو فوقف الحشوة اللي بالسطر السابق وبعدين غرزة سلسله واسعه وحده بس وبعدين تروحي دغري عالبيكو الاولي اللي سويتيها سابقا وتعملي فوقيها بيكو جديده تم تروحي دغري علي البيكو التانيه وتسوي فوقيها بيكو جديده وكمان للبيكو التالته نفس الشي والأن تعملي غرزة سلسله واسعه وبعدين 2 حشو فوق الحشو اللي بالسطر السابق تم غرزة سلسله واسعده جديده عشان تروحي لاول بيكوا بالصدفه القادمه وتكرري نفس العمل حتي تصلي لنهاية الشغل تقفلي بغرزة سلسله واسعه مع ال 2 حشو اللي قتللك اعمليهم ببداية السطر ومبروك عليكي تالشنطه دوقك حلو بس تبي تركيز موفقه حبيبتي
fatouma
fatouma
تسلمي اختي ميمي سباقة للمساعدة
memelamara
memelamara
العفو يا فطومة ان شالله نشوفوا منها احلا شنطه يالغلا بارك الله بيكم كلكم انتم خواتي وانا احبكم في الله ودام اعرف شي اكيد ما نبي نبخل زي ما لقينا من يعلمنا اكيد نعلم اللي ما بيعرف وبارك الله في عالم حواء وكل من يساعد فيه علي تعلم هالفن الراقي الكروشيه