افضل مزيل عرق

العناية بالبشرة

اهلا وسهلا بالصبايا الحلوين

بنوتات حبيت انقلكم تجربتي لاني عانيت لين مالقيت اللي ناسبني فالبدايه زمان كنت اروح الصيدليه

واخذ اي مزيل عرق تعجبني ريحته واقشقش كل مره نوع وكل مره شكل ماكنت ادري ان المعطره العدو اللدود

لبشرتي خصوصا ان بشرتي حسااااااااااااااسه حتى ليمون وجلسرين هذي ماتناسبني لمنطقة الابط تحرقني

الى ان وقعت الكاااارثه اشتريت نوع جديد نسيت اسمه بس كان شكله كشخه وريحته حلوه واستمريت

عليه يمكن ثلاثه اسابيع ولما جيت اشيل حلاوه وااااااااااااااااااااااااااه :eek:صدمه باطي اسوووود محروق قلت يمكن

اشيل بالحلاوه يروح ولما خلصت اشوف الجلد واضح انه فيه بقع سودا والله صرت استحي البس قصير ببيتي

وعرفت انه المزيل هو السبب و ماكنت اقدر استخدم اي خلطه لانه مو اي شي يناسبني وطووووووووووول لين

ماراح السواد ففترة الشتاء قطعت مزيلات العرق نهائي وصرت ادور عن افضل شي مو معطر ومايسبب سواد

لين مالقيت المطلوب عن مزيل العرق بالصبار من بودي شوب والحمدلله ناسبني كثير اول شي مو معطر لانه

المعطره احيان ريحتها تقلب تصير مو حلوه وماسبب لي سواد الحمدلله

وعلشان نستفيد

يلا كل وحده تقولنا ايش افضل نوع جربته وناسبها ؟:02:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الآمال الكبيرة
الشبة
فننوونة
فننوونة
احنا المفترض نننبه من عد نقطه انو مايكوون موزييل للعرق
لا نتاكد انو مزييل لرائحه العرق لان مزييل العرق ما يشييل الرييحه -_-
ام عبدالملك وعزام
سبحآن آلله و بحمده , سبحآن آلله آلعظيم ..

latefa890
latefa890
اختي انتبهي لهذي المعلومات عن مزيلات العرق مو تشترون الشكل الحلو والريحه
مزيل العرق
Unti-perspiration
Anti-perspiration 
معناها مضاد للعرق وهو خطر يسبب سرطان للثدي 

Deodorant
معناها مزيل للعرق وهو امنو 
مانجا وفراوله
اختي انتبهي لهذي المعلومات عن مزيلات العرق مو تشترون الشكل الحلو والريحه مزيل العرق Unti-perspiration Anti-perspiration  معناها مضاد للعرق وهو خطر يسبب سرطان للثدي  Deodorant معناها مزيل للعرق وهو امنو 
اختي انتبهي لهذي المعلومات عن مزيلات العرق مو تشترون الشكل الحلو والريحه مزيل...
مشكوره اول مره اعرف هالمعلومه