اممم ..
أنا مره كنت ضعيفة وعندي فقر دم وعلى أساس أسوي عمليه بس منعني الدكتور عشان الضعف الي عندي وفقر الدم ونصحني بإني آكل إندومي شي غريب بس صراحة نفعتني يمكن تنفع مع عيالك ..

ومن ناحية كركبة المطبخ لا تستعجلي في الطبخ يعني خليكي هادية كذا جهزي كل شي قبل الطبخ وحطيه على الطاولة يعني قطعي مثلا الخضار أو الدجاجة وأهرسي البهار ووزعيه على صحون وعبي جك مويه وحضر الملعقة الي رح تحركي بيها وهذا كله قبل الطبخ عشان إذا جيتي تطبخي مايحتاج تتسرعي كذا وتتوترتي وبعدين غسلي مثلا السكينة الي قطعتي بيها وكل حاجة استخدمتيها مارح تلاقيها كثيرة أصلن والأكياس أرميها السلة ..

بعدين لما تجي تتطبخي رح تلاقي كلها جنبك بس تشيلي وتحطي مايحتاج تفتحي الدولاب ولا الثلاجة لأنك محضرة الأغراض من قبل ورح تستمتعي بالطبخ وبعد ما تنتهي ترجعي تغسلي الصحون وترجعي كل شي مكانه وبتلاقينها كمان قليلة وأهم شي عيالك لا يدخلوا معاكي المطبخ ..

وبالنسبة للأكل عادي إذا من النوع الي يفطر أهم شي يحتوي فطورك على الغذاء المفعم بالبروتين والكالسيوم يعني جبن أو بيض مسلوق وزي كذا يعني وخبز حب ويكون إفطار خفيف يعني .

والغداء خليه دسم يعني كبسة صينية زي كذا والعشاء يكون مثلا نواشف أو معلبات حواضر زي ما يقولوا ..

وموفقة ..
25-08-1433 هـ, 12:45 صباحاً

سبحاااااااان الله نفس المشكله
25-08-1433 هـ, 02:49 صباحاً

الماعون الواحد استخدميه اكثر من مرة بس غسيل سريع بلموية والملعقة نفس الشي
25-08-1433 هـ, 03:22 صباحاً

في احد مثلي انا احوووس بالمنتديات كل الليل ادور طبخه لعشاء بكررا ومايصير بكرا الاانا مسويه معكرونه ويوميا كذذذذاا مكرونه واذا فحطت سويت مصقعه ولامطازيز
25-08-1433 هـ, 03:27 صباحاً

لا اله الا الله رفع
25-08-1433 هـ, 03:29 صباحاً

الساعة الآن 11:37 .