اقتباس مشاركة  (حياتها لله)
فعلا الخيل انااشوف انهاهواية وليست تجارة والخيل معقودبنواصيهاال خيرالى يوم القيامة في الجهاد والسباق وليس للمتاجرة لانهاتحتاج رعاية خاصة ورومانسية هع هوع والمذكور ابوفنيلة وسروال على قولتك مادام انتي ماتسوين شي خطا وكل شغلك في السليم لاتلجاين له ابدلانك بتسمعين شي يسدالنفس اعزميه بس يقص الشريط كان هذايرضي غروره وعساكي تسلمين مستحيل اعرض عليه مشروع ويشجعني لازم يقول لالالالالامن اجل ذلك ابدا في المشروع وانااحتجت رجل رحت لمحرم حبيب ادهن سيره ويخلص لي اموري وش لي بالتحطيم ووجع الراس اذاسال قلت مشغولة وش مشغولة فيه مفاجأة والله المفاجأة اللي بتجيك الحين كاس اوملعقة اويمكن كف عاداللي عارفة زوجها حبيب ولايعرف التحطيم والنذالة الله يصلح مابينهم
ههههههههههههههه ههههههههههه وربي انك عسل
صار والله النفاجئه بتجيك الحين هههههه
وانا بعد عندي تحطيم من اخواني وزوجي يبغاني اتاجر بس مشكلته كسسول مايبي يسوي شي
هههههههههههه.... و لااه ضحكتيني ....بصراحة تذكرت نفسي ..أنا كمان مريت بظروف زي كذا ....الله يفرجها عليك و تشوفي مشروع أفضل ...اللهم امين
تفكيرك حلووووووووووو ولاعليك من التحطيم خلك قووووويه وواثقه من نفسك وربك كـــــــــــــر يم

اللهم ابدل حزني فرحــــــــــا
استغفر الله العظيم
اقتباس مشاركة  (امل نايف)
ام باسم خلي اسلوبك ارقى من كذا وعلى فكره انا درست المشروع زين ثاني شي انا مو بزر علشان يكبر راسي على حافز اوكي وعندي مبلغ وانا ماامنه على العامل ومكان الخيل واكله وشربه وابحثي عن بيع الخيول شوفي اسعارهم قبل لا تكلمين انا ابي خيل عادي وعلى فكره قبل افتح مشروع ادرس زين وكم مره فتحت مشروع وتنجح بس المشكله ما اكمل بسبب الظروف
اجل صلحي ضروفك وتاجري في حدود المعقول
واخلصي نيتك لله عشان ربي ييسر لك ويرزقك
إذا هدأت الأصوات وهبت النسمات نقوم ونتوضأ ونصلي لله ركعات
تزيل الهموم والمنغصات وترفع لنا في الجنة الدرجات دعواتكم
بالتووووووووووف يق يارب

الساعة الآن 01:24 .