تبآرك الخآلق
تبآرك الخآلق
الله يحمي رجال الهيئة ويخليهم لنا ( كنتم خير أمةٍ أُخرجت للناسِ تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر ) الحمدلله اننا مو مثل المنافقين نأمر بالمنكر وننهى عن المعروف!!!!
الله يحمي رجال الهيئة ويخليهم لنا ( كنتم خير أمةٍ أُخرجت للناسِ تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر...
+1 :love: :39: :wink2: :39: :love:

--------------------------------

يا زيزفون يختي اسكتي اسكتي بربرتك ما فيها فايدة
زيزافووون
زيزافووون
+1 :love: :39: :wink2: :39: :love: -------------------------------- يا زيزفون يختي اسكتي اسكتي بربرتك ما فيها فايدة
+1 :love: :39: :wink2: :39: :love: -------------------------------- يا زيزفون يختي اسكتي اسكتي...
خير وسيله للدفاع الهجوم
ما عندك حجه اذن انتي اللي تسكتين
ما عجبك ردي لاتقرينه
منطق تعبان
ام سامر@
ام سامر@
وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ) في هذه الآية الكريمة أن الوقائع التي تهم المجتمع في دينهم وأمنهم يتولى النظر فيها أولوا الأمر وهم العلماء والأمراء على ضوء ما جاء عن الرسول صلى الله عليه وسلم وأن ذلك خير للمسلمين في حل مشاكلهم وأحسن مئالاً من أن يتولى النظر في ذلك دهماء الناس ومن ليس من شأنه النظر في قضايا المسلمين أولا يحسن النظر فيها،
يعني بالعاااامي خلاص سيبوا فلسفة ولاتتكلموا بمواضيع مالكم فيها
طموحي لن يهزم
طموحي لن يهزم
لهم كما لهم غيرهم لكن تذوب السيئات في بحر حسناتهم وكما وضح الشيخ الخصومات الفردية لاتلغي جهاز بأكمله كما للاطباء أخطاء فهل الغينا وزارة الصحة بدرت أخطاء من رجال الامن والمرور فهل الغينا وزراة الداخلية نحن كم أخطأنا وكم زللنا فهل نحن معصومون يا بنت الناس لكن الكثير خصوصا العدى ضخموا اخطاء الهيئة وضخموها لالغاء هذا الجهاز المبارك والذي نسأل الله ان يولي عليه التقي المبارك الذي يعيد للهيئة هيمنتها ومجدها
لهم كما لهم غيرهم لكن تذوب السيئات في بحر حسناتهم وكما وضح الشيخ الخصومات الفردية لاتلغي جهاز...
حفظك الله

نحن لم نقل ان لا يعاقب من ييثبت اساءته ومخالفته لعمله

في كل الوزارات وليس في الهيئة فقط

لا يوجد وزارة كل افاردها معصومون من الخطأ

ولكن نحن نعرف ان الهدف من الحملة ضد الهيئة هو تحجيم دورها وتهميشها الا ان تتلاشى
غصون44
غصون44
ممتاز اذا انا وانتي وصلنا لنقطه اتفاق اللي هي ان في اخطأ اولا هنا في المنتدى ما قريت موضوع يطالب بالغاء هذي المؤسسه واذا في فهم اقليه لاتمثل الرأي العام ثانيا ما تفق معاك ان في ان السئات تذوب في بحر الحسنات وخاصه اذا كانت تتسبب في اذيه او مشكله زي موضوع المطارده هذا تتكرر كثير واتحداك تنكرين وهذا يسبب اضرار اكثر من المنافع اللي ممكن تحصل ثالثا كوننا اتفقنا في وجود افراد لهم تصرفات خرقاء نطالب الحكومه بغربله هذا القطاع من افراد تسئ اليه ويكون التوطيف بعد دراسه وتدريب مكثف للتعامل مع كل فئات الناس وبوجود شهاده انا وانتي نعرف ان فيهم اللي ما عنده شهاده ولا هو مؤهل للتعامل مع اخطء الناس صح كلامي ولا فيه غلط رابعا لا لي ولك ولا حتى للعلماء الحق في تزكيه احد على الله وكلام ابن عثيمين عن الفئه اللي تخاف الله ولها دور فعال في الارتقاء بالمجتمع اما الفئه اللي احدثت الضوضاء الاعلاميه انا متأكده انه لو حي ما يرضى بمنطقهم ولا تصرفاتهم خامسا الطبيب المخطئ يعاقب والشرطي يعاقب والمعلم يعاقب كل هؤلاء يعاقبون عقاب فردي علي قدر اخطاءهم بعيد عن القطاع او المؤسسه اللي يتبعونها وعلى عينك الامثله الدوريه اللي اغتصبوا بنت تم قصاصهم الاطباء الاي صدرت منهم اخطاء ويا كثر الامثله لكن لو رجل هيئه اخطأ يجب على الجميع التغاضي عن خطأه مهما كانت نتائج خطأه ليه لانه منزه وهذا ما اثار الضجه الاعلاميه ارجو منك ان تنحين عواطفك اثناآ التفكير ونخاف ان يجي يوم من كثر تزكيتهم وتنزييهم نوصل للغلو فيهم وان لم يكن فينا ففي اجيالنا المخطئ يعاقب ورجال الهيئه ليسوا علماء وانما هم متطوعين لهذا العمل لان هذي الموؤسسه لا يتم العمل فيها بناء على شهاده ولا دراسه
ممتاز اذا انا وانتي وصلنا لنقطه اتفاق اللي هي ان في اخطأ اولا هنا في المنتدى ما قريت موضوع يطالب...