رحاب الحق
رحاب الحق
كل يوم اشربي عصير برتقال
أو كلي ثمرة البرتقال نفسها
لأن فيتامين سي يقوم التجاعيد ويشد البشرة وسلامتك :icon28:
داعيه للخير
داعيه للخير
أهلين وسهلين فيكم يا الغوالي 00

<غـــلاوي>
الله يجزيك خير يا الغلا على نصائحك الحلوة ياقمر ويبعد عني وعنك التجاعيد قولي آميين

% ريماس%
لا أختي عمليااات التجميل ما تجوز الله يبعدنا عنها هذا تغيير لخلق الله وأنا أخاف من اللعنه 00على العموم جزاك الله خير يا الحبيبه

donat
كلامك صحيح 100% وإن شاء الله ما أكون من الملعونات جزاك الله خير وبارك الله فيك على نصيحتك يا الغلا

ام عبد الرحمن ام تهاني
ماو صلت لهذة الدرجه حبيبتي طبيب نفسي مرة وحدة!!! إنت خوفتيني زيادة :( الله يقدم إللي فيه الخير جزاك الله خير حبيبتي

ام رنو
والله كلامك صحيح حتى أنا سمعت مرة وحدة تقول إن إللي يفكر في التجاعيد تجيه خلاااص أنا بطلت أفكر فيها من اليوم :D أبي اخليها لوقتها إيش رايك <<< خخخخخخخخخ

من ناحيه تغير المعرف أحسه عاجبيني ومعبر عن شخصيتي وانا ما أدعي تزكيه نفسي ولا شئ بس فعلا أنا إذا دعيت الله بقلب متيقن الاجابه وتحريت أوقات الاجابه ربي يتقبل دعوتي سبحانه وهذا مو من باب تزكيه النفس هذا من باب ( وأما بنعمه ربك فحدث) وأنا لي موضوع في العام تحدثت فيه عن الدعاء وعن دعواتي التي إستجيبت ولله الحمد ,,,إسم الموضوع ( تبين دعوتك تستجاب إذن إدخلي ) وهذا ما فيه شئ من تزكيه النفس ولا أريد به سمعه ولا رياء أريد به رضا الله وإفادة أخواتي المسلمات سامحك الله أختي على إساءة الظن فيني :( ,, وجزاك الله خيرا وبارك الله فيك

رحاب الحق
والله معلومه جديدة عن البرنقال تصدقين إني ما أحب البرتقال بهذة المعلومه حببتيني فيه الله يجزاك خير ويبارك فيك يا الغلا
اسال مجرب
اسال مجرب
السلام عليكم..

هلا اختي شلونج ..تصدقين حتى انا عمري 15 ولاكن احاتي اذا كبرت يتجعد وجهي لاكن بعد ما قلت لامي عن مشكلتي هذي ردت علي برد يريح الواحد المهم..

التجاعيد جايه جايه فليش نتعب نفسنا بالنفكير السلبي و مثل ما قال الرسول ان نعيش ليومنا كاننا نموت غدا فهذا الامر الذي يجب اتباعه نعم نعيش يومنا بيومه ولا نفكر بالمجهول فما ادراك انك ستعيشين فترة الشيخوخه

وثانيا :: التجاعيد والهرم نعمه من الله تجعل الانسان يعرف بانه نهايته سوف يموت فيبدا بالخير و الصدقات و النصح والارشاد من اجر تجيع الحسنات ليوم لا يفعك به احد الا العمل فتخيلي لو انك كبرتي في سن ال60 او 70 و لم تظهر لكي تجاعيد او ظهرت وانتي اخفيتيها بالعمليات فستجععل حياتك للدنيا فقط همك الوحيد هو الجمال و كل ما ظهرت تجاعيد ذهبتي واخفيتها بتلك العمليات فسوف تنشغلين عن دينك كما هو حال بعض الفنانات الكبيرات بالسن .

فجميل ان يعيش الانسان للناس و لعبادة ربه و يعلم انه سيموت و ان جمال الوجه ليس مطلب الناس في حين اذن لديك ابناء و سوف تنشغلين فيهم و لديك معارف و صديقات و اشغال سوف تشغلك عن تلك التجاعيد ثم التجاعيد هذه سوف تتعايشين معها لانها لا تظهر فجاه فانها تبدا صغيره و تكبر .
و ايضا من مزايا الشيخوخه ان تجعل الناس تحترمك من كبر سنك و تستشيرك و تحنن ابنائك عليك بانك بحاجه لهم ....

و اخيرا اعتني ببشرتك كل يوم بوضع ماسك و غسل الوجه بالصابون الغاص و عدم الكثره بالماكياج و استانسيو عيشي حياتك و ربي عيالك اذا كنتي متزوجه و لا تفكرين بالمجهوووول

تحياتي لك اختك الصغيره اسال مجرب
اميرة نفسها
اميرة نفسها
اكثري من شرب البرتقااااااااااااااااااال
أمووله
أمووله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسال مجررب وربي مت من الضحك على الصوره الي انتي حاطتهاااااا معقوله مين المجنووووون الي بيسوي كذااااا ههههههههههههههههههههههههههه ياربيه

اختي مستجابه الدعووووووه انتي داريه ايش احسن شييييي واحسن علاااج للبشررررره والصحه وكل شي طبعا بعد ذكررر اللله

هو

الضحك

ايه اختييييي اضحكييي واستانسييييي ترا الضحك له ميزات كثيررررره ومن اهم ميزاته انه وقت الضحك ينفرز هرمون بالجسم يحسن المزاج والنفسيييه ولما بيتحسن المزاج والنفسيه البشررررره بتتحسن انشاء اللله

فا يا اختي ليه تشيلين هم وتفكرييين من الحين مراح تستفيدين شييي

وسعي صدرك يا البووووووووو

وانشاء الله بشترك تكون دايم حلووووووه ونضره

شوفي الصوره الي حاطيتها الاخت اسال مجرب وربي مت من الضحك لما شفتها

بايوووووو