جزاك الله الجنه اخت منار
[img][/img]
اللهم احفظني وزوجي واولادي من كل شر
ومن كل عين

اللهم آتنا بالدنيا حسنة وبالآخرة حسنة وقنا عذاب النار

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
اقتباس مشاركة  (رهوفة)
اهلين اختي منار شكرا لك على مساعدة خواتك
بس حبيت اسألك كيف صرت تفسرين احلام ؟؟؟

لأن الحلم يقع على ما فسر به وما يفسر الحلم الا الشخص الذي له دراية تامة بهذا العلم وترى هذا من الفتوى ولا يحق لأحد ان يفتي بغير علم انا ما اقصد انك ما تعرفين بس اوضح هالنقطة للبنات .. حتى ان المفسر يسأل عن الحلم كامل ثم يفسره على ما ورد فيه .. يعني ما يقول لو انه كذا فمعناه كذا ولو هو كذا فهو كذا
اتمنى تكوني فاهمتني ولا تزعلي من كلامي ...

وبعدين غلط الحلم يكتب علانية لأنه ممكن تجي وحدة وتفسره من راسها بدون علم وهنا يقع الحلم على ما فسر به
..
============
اول شى مشكووووورة على مرورك
وثانى شى =======

حبيت اقووووووولك عن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم

قال رسول الله عليه الصلاة والسلام

((ان احدكم اذا راى ر}يا يحبها فهى من الله وليحمد الله عليها -- وليحدث بها الناس ----- واذا راى غير ذلك مما يكره فانما هى من الشيطاااان -- فليستعذ باااالله من شرها ولا يذكرها لاحد --- فانها لاتضره))
رواه البخارى

--- فانها لاتضره -----

وكل احلا م البنات تدل على الخير
والله يبعد عنا وعنكم كل شر
اقتباس مشاركة  (عروسه جديدة)
اهلين حبيبتي منار
بصراحه ياعيوني انا الحين حامل والحمدلله وكشفت بالسونار 3 مرات قالولي ولد اكيد *****الله
بس الغريبه اني قبل لاادري وشو اللي ببطني حلمت كم من مره اني جبت بنت لدرجة قلت اكيد اني من كثر ماافكر وش جنس البيبي حلمت هالحلم بس حتى بعد ماعرفت انه ولد حلمت اني جبت بنت برضو
وحتى زوجي مره صحى من النوم وقالي حلمت انك جايبه بنت وجالسه تلعبينها
واليوم خالتي تقول حلمت انك جايبه بنت مثل القمر تهبببببببل وتاخذ العقل وانها ماشاءالله صحتها زينه مره وبيضاء
فااستغربت بصراحه ودي اعرف وش التفسير فاياليت ياحبيلك تقوليلي وش تفسيره وجزاك الله الف خير
==============
هلا اختى
الله يسهل ولادتك ويبارك لك بمولودك
شوفى اختى مومعنى انك تحلمين انه فيك بنت خلاص اللى فيك بنت لا
البنت بالحلم تدل على الرزق الواسع والبركة وزوال الهموم
والرزق بقدوم مولودك سيحل معاه *****الله
ووجهه رزق عليكم الله يبارك فيه ويصلحه ويجعله حافظ للقران
اقتباس مشاركة  (بنت أبوووووووها)
مرحبا منار بصراحة مو انا اللي حلمت ومعليش تحمليني هم حلمين
الأول صديقة أم زوجي حلمت قبل لا أحمل انها تعطيني فستان حلو مرة

والثاني بنت أخوي كبيرة حلمت وانا حامل في الشهر الثاني أني لابسة فستان فيه تطريز بخيوط لونها وردي

اتأسف على الأطالة و أتمنى تفسيرهمااااااااا
============
هلا اختى بنت ابوووووها خير *****الله يدل على الحلم الثانى حسن اللباس فى المنام علامة حسن الحال والدين والصلاح
اما الاول ----- يدل على حملك ويرمز على جنس المولود -----والله هو الاعلم يمكن ولد
والله اعلم
اقتباس مشاركة  (مجنونة اطفال)
هلا فيج اختي منار وجزاك الله خير ..
انا موحامل بس حلمت بعد مااغتسلت من الدوره بثلاثة ايام وكان المغرب ان وحده جت وقالت لي خذي هذا خاتم سليمان البسيه واطلبي من الله ماشئت فلبسته وقلت يارب ابي ولد قالت لي الحرمه بس ولد قلت يارب ولد وبنت وصحيت من النوم ...
ايش تفسير هذا الحلم
================
سبحان الله ----- يمكن يكون رؤية -- الله اعلم
ويحقق حلمك ويرزقك الله الذرية الصالحة قولى امين

الساعة الآن 05:41 .