رحاب الحق
رحاب الحق
الله يعافيج حبيبتي مادري كيف ما شفت ردج قبل ما ارد يمكن من خبصة المنتدى المهم الغالية بالنسبة لسمك الشعر وحتى عدده قل وااايد تقريبا 90% في تحسن ولله الحمد ما بقى غير زغب خفيف لكن مثل ما قلت ماراح نهائي ولازم احف كل اسبوعين او ثلاث لانه حتى لو الشعر خفيف ترا مب حلو بعد جدام ريلي واي سؤال حاضرين للطيبين
الله يعافيج حبيبتي مادري كيف ما شفت ردج قبل ما ارد يمكن من خبصة المنتدى المهم الغالية...
مشكوووووووورة حبيبتي وجزاك الله خير :27:

وعادي خيتوو لأن في الوقت اللي أنا كتبت ردي إنت بعد حطيتي ردك حتى أنا توقعت إنك ما شفتيه وبغيت اسوي اقتباس مرة ثانية بس الحمد لله إنك شفتي الرد :27:

بصراحة حمستيني أخوض التجربة مع إني من زمان وأنا ودي أشتريهم بس سبحان الله كل ما أطلبهم الموضوع يتفركش
بس بعد كلامك هذا أكيد إني راح اشتريه ويعطيك ألف عافية
الطيرالمهاجر
الطيرالمهاجر
ويييييييييي ما بغينا نحصل رد الله يعطيك العافية أختي الطير المهاجر بس عندي استفسار صغيرووون إنت قلتي كان يطلع لك شعر خشن بوجهك فبعد استخدام كريم السعد هل استمر الشعر اللي يطلع لك بنفس الخشونة والا لأ ؟؟ يعني بعد استخدام شهرين من كريم السعد هل حسيتي خلاص إنك مو بحاجة لحف وجهك والا شلووووووون ؟؟؟
ويييييييييي ما بغينا نحصل رد الله يعطيك العافية أختي الطير المهاجر بس عندي استفسار...
الله يعافيج حبيبتي
مادري كيف ما شفت ردج قبل ما ارد
يمكن من خبصة المنتدى

المهم
الغالية بالنسبة لسمك الشعر وحتى عدده قل وااايد
تقريبا 90% في تحسن
ولله الحمد
ما بقى غير زغب خفيف
لكن مثل ما قلت ماراح نهائي
ولازم احف كل اسبوعين او ثلاث
لانه حتى لو الشعر خفيف ترا مب حلو بعد جدام ريلي

واي سؤال حاضرين للطيبين
أم ستموووني
أم ستموووني
شكله ماحد جربه اقلكم يبالنا نصرخ عشان حد يسمعنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكله ماحد جربه اقلكم يبالنا نصرخ عشان حد يسمعنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اختي الطير المهاجر

مشكووووووووووووووووووووورة وجزاكي الله ألف خير والله ردج يا في وقته :time:

وجزا الله خير صاحبة الموضوع وكل اللي شاركوا فيه بعد .. :42:
الطيرالمهاجر
الطيرالمهاجر
وإياج حبيبتي
وتسلمين الغالية
الطيرالمهاجر
الطيرالمهاجر
يزاج الله خير اختي لبيه
يعني انا جذابة؟
والله مالي أي مصلحة اني امدح فيه
بس كل اللي سويته اني جاوبت عالبنات من تجربتي بعد ماشفت الموضوع منطرح من فترة ومحد رد عليه
والموضوع انطرح في وقت المنتدى كان مختبص فوق وتحت والبنات مايقدرون يدخلون ولا يردون
يمكن عشان جي محد رد غيري انا
والاخت سود الاعيان كانت بترد مثل ردي لو انه وصلها ومب مقطوع الخيط
اما باجي اللي استخدموه بتلاقين ردودهم في موضوع بنت الكويت العسل اللي اغلقوه

عالعموم انا سويت اللي علي وبريت ذمتي لان ماكان ودي اطنش البنات
والسموحة