وإياج حبيبتي
وتسلمين الغالية
انا حاسه ان موضوع المقص هذا نصب×نصب معقولة مواضيعه اكثر من 16 صفحة ولا رد الا من وحده وينهم الي شروه الي جربوه من وجهة نظري اذا ما فيه اكثر من 100 تجربه عن المقص الي مواضيعه رفع كل يوم يعتبر نصب والمقص فاشل

شكرا على فتح الموضوع وان شاء الله يظهر الحق عن هذا المقص علي يدك يا اختي ##ريانة العود##
يزاج الله خير اختي لبيه
يعني انا جذابة؟
والله مالي أي مصلحة اني امدح فيه
بس كل اللي سويته اني جاوبت عالبنات من تجربتي بعد ماشفت الموضوع منطرح من فترة ومحد رد عليه
والموضوع انطرح في وقت المنتدى كان مختبص فوق وتحت والبنات مايقدرون يدخلون ولا يردون
يمكن عشان جي محد رد غيري انا
والاخت سود الاعيان كانت بترد مثل ردي لو انه وصلها ومب مقطوع الخيط
اما باجي اللي استخدموه بتلاقين ردودهم في موضوع بنت الكويت العسل اللي اغلقوه

عالعموم انا سويت اللي علي وبريت ذمتي لان ماكان ودي اطنش البنات
والسموحة
السلام عليكم

أنا وحده من إلي جربت المقص ...

الصراحه إستفدت منه وايد و سهل تقدرين تاخذينه وياج حتى وقت السفر ...

صح في البدايه حسيت بصعوبه و لا عرفت أستخدمه لكن مع الممارسه إتعودت مع هذا أحاسب عن ينقص الخيط لأني ما أعرف أركبه ... و ثاني شئ الحمدلله ما ظهرت لي حبوب لأنه إحتمال الشعر يظهر خفيف ... و كرين السعد ما إستخدمته لين الحين

هذي هي تجربتي بكل صراحه وووضوح
لا اله إلا أنت الحليم الكريم ، لا اله إلا أنت رب العرش العظيم ، الحمد لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك بموجبات رحمتك و عزائم مغفرتك و الغنيمة من كل بر و السلامة من كل أثم و الفوز بالجنة و النجاة من النار ، لا تدع لي ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا حاجة من حوائج الدنيا و الآخرة لك فيها رضا و ليا فيها صلاح إلا قضيتها و يسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين

انا جربت هالمقص من قبل حتى قبل ما اشوفه بالمنتدى

احسن مو روحة الصالون و الخساير ... يحف الشعر الصغير اللي ما ينشال بسهولة

استخدامه سهل

الساعة الآن 09:13 .