وبعدين مع الدهون هذي

المنزل والديكور

السلام عليكم ساعدوني بنات
انا ليا سنه متزوجه واستقليت في بيت المهم لاحظت الفرن حقي يتكون عليه طبقه دهون غريبه ماكنت اشوفها في بيت اهلي :16:
وربي تعبتني باوصفها لكم البقع تكون دهون مع صمغ يعني احس المنطقه مزيته وتلزق وفيها زي الصمغ
سااااعدوني
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
اي هذه دهون تطلع لمن تتركي الفرن بدون تمسيح يومي
استخدمي اي منظف لازاله الدهون وراح تروح وحاولي تمسحي الفرن كل يوم او يوم ويوم لا عشان لاتتجمع الدهون
ماله داعي اسم(-:
اطبخي مويه مع ملح الليمون وبعدين اذا غلا حطي القطع اللي فيها دهون مع شويه صابون وكلوركس وغطي القدر وطلعيه برى البيت بالحوش قصدي مو الشارع ههههها وخليها اكثر وقت ممكن وبعدين افركيها بسلك ولليفه وشوفي الوسخ كيف ينززززل انا سويتها امس صراحه حلووووه الطريقه اخذتها من عضوه هنا بس ماطبخت الكلوركس خفت وزدت ملح الليمون فضيييييييع
انفاس الغروب
انفاس الغروب
فيه وحده من الأخوات
حاطه بموضوع منظف,,ناسيه اسمه,,,عند الاسم مكتوب مذيب الدهون
وتمدحه مره
شقاوة انثى%
شقاوة انثى%
اي هذه دهون تطلع لمن تتركي الفرن بدون تمسيح يومي استخدمي اي منظف لازاله الدهون وراح تروح وحاولي تمسحي الفرن كل يوم او يوم ويوم لا عشان لاتتجمع الدهون
اي هذه دهون تطلع لمن تتركي الفرن بدون تمسيح يومي استخدمي اي منظف لازاله الدهون وراح تروح وحاولي...
ايه صح ما امسحها كل يوم فهمت
شقاوة انثى%
شقاوة انثى%
اطبخي مويه مع ملح الليمون وبعدين اذا غلا حطي القطع اللي فيها دهون مع شويه صابون وكلوركس وغطي القدر وطلعيه برى البيت بالحوش قصدي مو الشارع ههههها وخليها اكثر وقت ممكن وبعدين افركيها بسلك ولليفه وشوفي الوسخ كيف ينززززل انا سويتها امس صراحه حلووووه الطريقه اخذتها من عضوه هنا بس ماطبخت الكلوركس خفت وزدت ملح الليمون فضيييييييع
اطبخي مويه مع ملح الليمون وبعدين اذا غلا حطي القطع اللي فيها دهون مع شويه صابون وكلوركس وغطي...
مشكوره حبيبتي بس انا القطع نظيفه اللي مدهن السطح نفسه عرفتي