بنات اللي عندها خمول في الغده تدخل

تأخر الحمل

السلام عليكم ..
بنات الله يسعدكم ابغى تساعدوني ..
انا فيني خمول وتعب في جسمي دائما .. واكتئاااااب دائما ابكي وعصبيه تعبت نفسي وتعبت زوجي معاي وارمي اللوم على زوجي انت وانت وانت :06: والله تعبت
ونفور من زوجي في كل وقت احسني ما اطيقه مع اني اذا غاب عني ابكي واشتاق له بس يجي مشكله تافهه تخرب بينا .. العلاقه بينا يمكن نجلس اسبوع او اسبوعين والسبب مني كل يوم طفشانه وضايق صدري ..بالاضافه الى هذا كله عندي وسواس قهري في الصلاه تعبني وتعب عيشتي ... وفيني خوف وتخيلات ما لها داعي :44:
قبل شهرين ورحت احلل تحليل شامل وطلع عندي خمول بالغده الدرقيه ونقص حديد ووزني نازل بالمره
واعطتني حبوب الغده 25 وحبوب حديد وامس راجعت عندها وقالت ما سوت الحبوب شي وزادت الجرعه ل50 وتقول الخمول معاكي من سنتين تقريبا
وهالاعراض كلها فيني من يوم تزوجت مافي ثلاثه ايام ورى بعض اكون مبسوطه دائما طفشانه ونظره سوداويه للحياه ..
بنات .. اللي عندها اي فائده تعطيني ..لاني والله تعبت زوجي ونفسي :(:icon33:
9
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الموجه الهادئه
استمري ع العلاج وبإنتظام
كلها صعبه الغده والانيميا وحاولي انتي تعدلي حياتك
ترى بيدك وحدك تكوني سعيده او تعيسه حاولي دائما تكون افكارك
اجابيه ودايم كرري الصفه اللي تحبي تكون فيك لان العقل الباطن يحتفظ
باللي انتي تقولينه سواء كان سلبي او اجابي
وحاولي تكثري من الاستغفار والتسبيح وقراءة القرآن وربي راحه مابعدها
ودواء الغده بالذات نظميه وكليه ع الريق من تصلين الفجر وبعد ساعه ممكن تفطري
والله يشفيك ويعافيك يارب وكل مبتلى
زهره وورده
زهره وورده
الله يجزاك الف خير
بنات وينكم الله يسعدكم يا رب
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
هلا اختي انا عندي الغده اكتشفتها من 5 سنوات تقريباً صراحه قبل اعرف انوا عندي غده ماكان عندي اي اعراض
ولما سويت تحاليل تأخر الحمل طلع عندي ضمور بالغده واخذ 75 لكن بعد العلاج ومن فتره بسيطه صار يجيني ضيق وخوف وقلق ونوم مافيه وحزن خخخخخخخ ايش اقول ايش اخلي :biggrinlo ياربي لك الحمد على نعمة الصحه والعافيه
لكن الطبيبه قالت هذه من منها وكمان وعندي نقص بــــــ فيتامين دال مره ناقص وترا مره يسبب اكتئاب :ohplease: سوي تحليل له يمكن الي عندك من اعراض نقصه
*ملاذ*
*ملاذ*
حللي عن فيتامين دال هو الي يسبب الاكتئاب والوسواس القهري اكثر من الغده انا كنت مثلك وعندي غده بس ما تحسنت الا عند الله ثم علاج الفيتامين
زهره وورده
زهره وورده
ان شاء الله اسوي تحليل فيتامين دال ..اشكركم بنات