كرهت نفسي والسبب في قصتي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
يابنات ببدأ لكم قصتي اللي مو معارفه متى نهايتها
انا ام لثلاث اولاد طبعا وزني لما تزوجت كان بالستينات مرررررره حلو لما جبت ولدى الاول ماتغير وزني وفرحت كثيرر انه ماتغير وبعد فتره سمنت 5كيلو ونزلتهم بشويه ريحيم ومشي وفي الولاده الثانيه ماتغير وزني بس بس بس:32:في الحمل الثالث والله يابنات ان لما اروح متابعه للدكتوره وانا حامل تقول الدكتوره انتبهي وزنك جالس يزيد وانا اقول لها يادكتوره مقدر اسوي ريجيم وانا حامل تجيني دوخه ومقدر اقلل الاكل ورياضه مقدر والله يابنات اني انتفخت زي الكوره
قلت معليش بس اولد وبسوي رياضه وريجيم وبيرجع وزني الاولي:32: وولدت بالسلامه ووزني صار 93 وبعد الولاده ب3 شهور دخلت صاله وسويت ريجيم ووصل وزني 85بس اني موراضيه على هالوزن احس فيه ترهلات في زنودي وافخاذي على الاقل ابي انزل 15 كيلو وقررت انزلهم قبل رمضان طبعا هذا الكلام قبل رمضان هذا اللي بيجي ب6 شهور وكل ماسوي ريجيم اسبوع اخربه الاسبوع اللي بعده وعلى هذا الحال لين اليوم وفي رمضان قال لي زوجي فرصتك سويي ريجيم الصوم بينفعك بس حرررررررررر ورطوبه والجو مايساعد على شي شورو على بشي ينحفني من غير شر والله يابنات تعبت وزني ابيه يرجع مثل اول والله حتى ملابس العيد كرهت اشتري لاني انا متعوده اشتري ملابس العيد في شعبان عشان الزحمه ولاشريت شي جسمي مسبب لي ازمه ساااااااااااااااااااااااااااعدوني بلييييييز
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلعي برستيجي
دلعي برستيجي
شدعوه مشاهدات ولارد ليه التحطيم
أمجآد الفوزآن
ياقلبي والله زعلت عليييك..><

ماعندي لك حل غير الحميه والرياضه.
وشوفي الإخصائيه أم ديما لها موضوع...خليها تعمل لك جدول رجيم..

بس راح ادعيلك انك تنحفي من غير شر يّ رب..
وبشريييييينا اذا نحفتي...
ريتاج اليمن
ريتاج اليمن
يا قلبي كلنا ع ذا الحال والحمد لله ع كل حال
الله يعين و ينحفنا من غير شر ورمضان كريم
رغــــودة
رغــــودة
لو عندك عزيمة وإصرار بتعمليه ان شاء الله وبتصيري نحيييييييييييفه وبتلبسي مقاس 10 لو تحبي
لاكن انتي تشوفي غيرك يآكل تاكلي معه وتضايقي من اي شي تروحي ع طوووووووول المطبخ
خلي ورقة ع المطبخ اكتبي فيها اي عباره
بتحداك اذا تحبي وبكون معك خطوة ب خطوووووووووووة
ايش قلتي.............؟؟؟
تواصلي معي ع الخاص بقولك ب الرجيمات اللي بتبعها في رمضان بإذن الله
عندي 4 رجيمات كل رجيم ينقص اكثر من الثاني بالنسبة لي بإذن الله بغامر وببدأ من بكره في رجيم سماهر
إذا تحبي نتفق ع الخاص لاني ماأرجع للمواضيع الا ماشاء الله
ترانيم المساء*
لو عندك عزيمة وإصرار بتعمليه ان شاء الله وبتصيري نحيييييييييييفه وبتلبسي مقاس 10 لو تحبي لاكن انتي تشوفي غيرك يآكل تاكلي معه وتضايقي من اي شي تروحي ع طوووووووول المطبخ خلي ورقة ع المطبخ اكتبي فيها اي عباره بتحداك اذا تحبي وبكون معك خطوة ب خطوووووووووووة ايش قلتي.............؟؟؟ تواصلي معي ع الخاص بقولك ب الرجيمات اللي بتبعها في رمضان بإذن الله عندي 4 رجيمات كل رجيم ينقص اكثر من الثاني بالنسبة لي بإذن الله بغامر وببدأ من بكره في رجيم سماهر إذا تحبي نتفق ع الخاص لاني ماأرجع للمواضيع الا ماشاء الله
لو عندك عزيمة وإصرار بتعمليه ان شاء الله وبتصيري نحيييييييييييفه وبتلبسي مقاس 10 لو تحبي لاكن...
حبيبتي انصحك بجاز الاربتراك نص ساعه كل يوم