لحقوعلي ولدي انحرق بالشاي

الأمومة والطفل

كيفكم يابنات حواء انشالله بخير
ولدي اللي عمره ماكمل 9شهور طاح عليه براد الشاهي وانحرقت يده اليمين وشوي من صدره انا المشكله اني كنت جنبه لكن هو سبقني عالبراد ومالحقت عليه وعلى طول وديته المستشفى وحطوله غيار وكريم واعطوني مضاد حيوي وقالو لازم يتغير الشاش كل يوم لمدة 4ايام واليوم رحت والله يابنات مت من البكاء يوم شفت يده منتفخة وتحسينها مليانه مويه وغيرتله الممرضه انا يابنات خايفة مين حصل معاها كذا وهل يروح اثر الحرق ولا لا انا مره خايفه ياريت تطمنوني وهل في كريم اوشي يزيل الاثر لان الدكتور يقول حرق سطحي والحمدلله على كل حال ..في ناس نصحوني بكريم ميبو للحروق ما ادري احد جربه ولا لا....
16
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانه 20002
دانه 20002
انا يا حبيبتي صاار لبنتي قبل شهريين انكب عليع=ها ماء حااااااااااار جدا ..
ع صدرها وفخذها وشوي من سااقها . بس الحمدلله مع المضادات وتغير الجرررح رااح الاثر شوي ..
وعليك بكريم ميبو ادهني المنطقه المجروووووحه تروووح اثر الجروووح بسررررعه بس بعد مايطيب جررررحه تماامأ
اتمنى اني افدتك ولاتنسينا من دعواااتك يا الغاليه

والله يشفي ولدك يارب
لمسات راقية
لمسات راقية
انا بنتي عمرها سنه وشهر انكب على رجليها يعني اقدامها وشوي من ركبتها واطراف اصابع يديها شاهي حار وصرت ادهنه بكريم والف عليها اول شي شاش الفازلين بعدين الشاش العادي والبسها شراب عشان تحميها من الجراثيم ولما تنام افسخ شرابها والحمد لله الانتفاخات كلها راحت وطلعت المويه اللي فيها وبعدين جفت وصارت تتقشر واحيانا هي اللي تقشرها لانها ماعاد تحس فيها وانا الحين ببدأ احط عليها (الخوا جوا ) خذيه من عند العطار وخليه يعلمك طريقته لانه هو اظن انه يغلى وتحطين معه زيت زيتون يمدحوووونه كثير للحروق عشان الاثر
وكمان تقدرين تجربين العسل حطي عليه عسلولفيه بشاش خفيف المهم لاتكتميه مره عشان يجف ويتقشر والله يشفيه ان شاءالله
EM RAMY
EM RAMY
الله يحميه يا رب ,, سلامته و الله

شوفي حبيبتي ,, في خلطة كانت بتعملها خالتي ,, للحروق و اثار الحروق و ان شاء الله بتختفي تماما ,,, مرة عملتها لصاحبة بنتها بعد ما هب في وجهها الغاز و تخيلي كيف صار وجهها ,, لكن ما شاء الله بعد ما استعملت هالكريم رجع وشها متل اول ولا بتصدقي انها كانت محروقة

على ما اذكر انه بتسيحي قطعة شمع خاص من عند العطار " و الله ما اذكر شو نوع الشمع بالضبط بس يمكن شمع العسل " مع كمية من زيت السيرج و زيت الخروع بتكون متساوية يعني مثلا فنجان من كل نوع و بتخلطيهم سوى

بعدين بتخفقي بياض بيض فقط و بتاخدي بس الرغوة اللي بتطلع اثناء الخفق ,,, يعني وهو بيخفق بلشي قيمي الرغوة اللي عالوجه و اخلطيها مع المزيج الاول و ضلي قيمي فيها لحد ما يصير عندك متل الكريم و ادهني مطرح الحرق ,, بيبرد عالحرق و ان شاء الله بيشفى و بيروح الاثر كمان

ديري بالك حبيبتي منيح عليه و الله يحميه من كل مكروه
السيدة ماما
السيدة ماما
سلامته ما يشوف شر .. و تحملي عليه مره ثانيه -الله يعينا عليهم-
beautylady
beautylady
فديته والله ... ما عليه شر إن شاء الله .. الله يحفظه لج ..