انا عن نفسي احب البف باستري المحشي مررررررررره روعه

اول شي قطي البف باستري المربعه قطعيها على شكل مثلت يعني المربع الواحد يعطيك مثلثين

واحشيه جبنه كيري او جبنه فيلادفيا وقفليها على شكل مثلث وغمسيها بحليب سايل وبعدين قلبيها بسميد
واقليها بالزيت وعند التقديم اسقيها بالنستله وزينها بالهيرشي وتمتعو بااحلى طعمممممممممممم
وآن ضـــآقــت علـــيـــكـ دنيـــتـــكـ يـــآ فـــلآن

لآ تــــفـــكر تــقول غييييييير

الحـــمـــدلله على كــــل حـــآل
والدنيـــآ حلوهـ
عندي سؤاااال من باب الاستفادة بالنسبة للفطاير هل الافضل انو نولع عليها من تحت ومن فوق مرة وحدة والا من تحت اول ثم من فوق ............!
اللهم لاتدع لي هما الافرجته ولاحاجة الا قضيتها ولاامرا متعسرا الايسرته ولا دعوة الا اجبتها

مبروك عليكم شهر الخير
انا بقولك اسماء حلاويات اعملها وانتي عليكي تنسخي اسم الحلا وتلصقيه بقوقل الصور وتسوي سيرج بحث وشوفي واحفظي الطرق انا اعمل هالحلويات كل يوم حلا واذا كانت بعزم اهلي او اهل زوجي اعمل نوعين الى 3 حلا فور سيزونحلا بسكوت الديمهحلى التوفي والزبادي موجود هنا بالمنتدىحلا الشعيريه بالجالكسيامممممموش بعدايه حلاالشوفان بالقرفهحلا الشعيريه بالكراميلاحلا بقشة العروسحلاوة جبنحلا اصابع العروسحلا زنود الست ستاتبالوظه سوريهممممممشو بعد بعمل حلاوة الجبنهحلا بيض عيونلفائف الجالسكي / التويكسالحلا البلوريهحلا التوست الباردحلا اكلورن فليكسحلا الكتكات حلا السفن دايزحلا طبقان الملهبيه والكاسترد والكاكو بس تقريبا ذولي اللي اعملهم ويحبهم زوجيتبي طريقهم انسخي اسم الحلا مثلا حلا الكتكاتسوي كبي ولصقيه بقوقل الصور وطلعي طريقتهم وهكذا على كل الحلاويات تحياتي
عفوا صارت اسماء الحلويات متلازقه حاولي تفرقيهم وتدوريهم بقوقل بالتوفيق
راح اسوي تعديل للحروف المتلازقه

الساعة الآن 07:22 .