صراحة مافهمناالقصد من كلامك :-
ساعة تقولين ما أبغى أهلي يعرفون وساعة تقولين زوجك يقول مايبغى أهله يدرون !!!!!!!!!!! @ للعلم زوجي ماوده اهله يدرون اني عندي اسهم@

إذا إنه عندك أسهم من زمان شارينهم (( مثل سابك أو الراجحي وتستحق البيع الآن لإن فيهم ربح كبير )) بيعيهم وأعطي أهلك ((((((((القليل القليل)))))) ((((((عجبي ))))))))
حتى يتبارك مالك 0
الصراحة :- نادراً ما أسمع إنه فيه أحد يبخل على
(((( أهلــــــــــــ ـــه )))
خصوصاً الأم والأب (((( بابان من الجنة مفتوحان أمامك ولا يقفلان إلا بموتهم )))
وماذا تقصدين (( وحده من خواتي )) يعني صديقة أو أخت بحق وحقيق ؟؟
إذا كنتم متفقين من البداية إنه لها نسبة لما تعلمك , ما عليك إلا بتنفيذ الأتفاق فقط , أما إذا كنتي فقط ممتنة لها إنها علمتك بالأسهم ومتفشله منها وتبين تردين الجميل هذا يرجع لذوقك !!
ورد الجميل يكفيه دعوة صادقة بالخير وليس بالمادة 0
هذا ردي لكي وإن شاءالله إنك ماتزعلين مني إن كنت جافة بالكلام معك 0
((استودعت الله ديني وامانتي وذريتي وزوجي وقلبي وقلب ذريتي وقلب زوجي وسمعهم وابصارهم وفروجهم وجميع جوارحهم)/=
صراحة مافهمناالقصد من كلامك :-
ساعة تقولين ما أبغى أهلي يعرفون وساعة تقولين زوجك يقول مايبغى أهله يدرون !!!!!!!!!!! @ للعلم زوجي ماوده اهله يدرون اني عندي اسهم@

إذا إنه عندك أسهم من زمان شارينهم (( مثل سابك أو الراجحي وتستحق البيع الآن لإن فيهم ربح كبير )) بيعيهم وأعطي أهلك ((((((((القليل القليل)))))) ((((((عجبي ))))))))
حتى يتبارك مالك 0
الصراحة :- نادراً ما أسمع إنه فيه أحد يبخل على
(((( أهلــــــــــــ ـــه )))
خصوصاً الأم والأب (((( بابان من الجنة مفتوحان أمامك ولا يقفلان إلا بموتهم )))
وماذا تقصدين (( وحده من خواتي )) يعني صديقة أو أخت بحق وحقيق ؟؟
إذا كنتم متفقين من البداية إنه لها نسبة لما تعلمك , ما عليك إلا بتنفيذ الأتفاق فقط , أما إذا كنتي فقط ممتنة لها إنها علمتك بالأسهم ومتفشله منها وتبين تردين الجميل هذا يرجع لذوقك !!
ورد الجميل يكفيه دعوة صادقة بالخير وليس بالمادة 0
هذا ردي لكي وإن شاءالله إنك ماتزعلين مني إن كنت جافة بالكلام معك 0
((استودعت الله ديني وامانتي وذريتي وزوجي وقلبي وقلب ذريتي وقلب زوجي وسمعهم وابصارهم وفروجهم وجميع جوارحهم)/=
يله التكرار يعلم الشطار ..
لي عوده
والله ما أدري وشلون صار التكرار هذا مع أني ماحطيت إلا ضغطة وحده بس 0
هلا فيكي ليتنا نعود نورتي 0
نحن ننتظرك ياكسولة ((( بس ها أنتبهي لا ينطبقك الأسم عليكي تراه معرف بس )))
الزعل مرفوع والعتب مقبول

الساعة الآن 10:21 .