أسمى سوسو
أسمى سوسو
( اسمي سوسو ) شكل الدكتور ينصب عليك ترين تكلمو عن فوائد الديرما ببرنامج دوكتور اللي يجي بالام بي سي فور تهقين انهم يكذبون !!! وبرضه واحد اسيوي عنده يوتيوب ووجه مخرم ومبقع ودايم كل جلسه يصور فديو وينزله بشرته تحسنت بشكل قوي راحت جميع البقع والحفر خفت كثير وكان بس يستعمل زيت فيتامين e وكثير تجارب ابحثي عنها باليوتيوب وشوفي بعيونك وانتي اذا تبين نتيجه قويه والحفر كلها تروح استخدمي كريمات كولاجين مع الديرما والديرما طبعا تستعمل مره وحده بالاسبوع لآ اكثر
( اسمي سوسو ) شكل الدكتور ينصب عليك ترين تكلمو عن فوائد الديرما ببرنامج دوكتور اللي يجي بالام بي...
هلابك غاليتي
الله اعلم عن دكتور خلدون اذا كان ينصب عليا حسبي الله ونعم الوكيل ولكن للامانه انا استمريت على الة الديرمارولر اكثر من شهر ونص وماشفت اي تحسن يذكر وهذا بالنسبه لي والله اعلم والف شكر لك غاليتي الله يحقق مناكي والمسلمين
اليمونه الحلوووه
اب
اليمونه الحلوووه
بنات اش الطريقه الي لازم نستخدمها مع الديرما رول ومن وين نشتريها
حيرانة زمانها
حمستوني شكلي ابروح اشتريها بس تنفع لنقط السيقان ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
thinfeelings
thinfeelings
هلابك غاليتي الله اعلم عن دكتور خلدون اذا كان ينصب عليا حسبي الله ونعم الوكيل ولكن للامانه انا استمريت على الة الديرمارولر اكثر من شهر ونص وماشفت اي تحسن يذكر وهذا بالنسبه لي والله اعلم والف شكر لك غاليتي الله يحقق مناكي والمسلمين
هلابك غاليتي الله اعلم عن دكتور خلدون اذا كان ينصب عليا حسبي الله ونعم الوكيل ولكن للامانه انا...
العفو ي قلبي بس انتي اذا حفرك قويه المفروض تستخدمين الديرما لمدة 6 اشهر عشان تعطيك النتيجه اللي تبينها :) ق2