اقتباس مشاركة  (شريطه حمـــراء)
اذا عندك حماصة التوست سوي ف\اير الشواية وسوي مطبق وسوي لحوح وسوي اقراص عجينه مثل القطايف بس عجينة فطاير وخففيها واحشيها كشنه واللي تحبين تسير مثل البيتزا والفطاير بس انتي تسويها في طاوه على النار العادي اتمنى اني افدتك ادعيلي بتسهيل ولادتي انا بالتاسع وتعبانه ااااااااااخ

الله يسعدك مشكورة ع ردك

يووووووه لاتذكريني باللحوح نفسي فييييييييييه ابغى اسويه شفوت بس انا بماليزيا وهنا مايبيعو لبن وحتى الزبااادي طعمه غييييييير مرة احنا الشفوت لازم برمضااان وحتى اهلي جالسي يشهوني عليه تهيء تهيء

ومشككووووره ياقلبي الله يسهل ولادتك يااااارب ذكرتيني العام كنت برمضان بالتاااسع ياعمري عليكي ان شاء الله بدعيلك

اقتباس مشاركة  (Am RaWaF)
اهم شي السنمبوسه والشوربه في رمان وتقدرين تسوينها ممكن تسوين صدور دجاج مقليه يوم سبرنغ رول كفته كبه كفته بطاطس كلها مقليات مايبيلها فرن مطبق بعد سويه بالصاج ساندويشات تورتيلا بالنسبه للحلا سوي اصابع عروس وجبنيه رمضان كريم ياقلبي ولاتشيلين همه يتسهل اكثر مما تتوقعين الله يوفقك

الف شكر يااااااااااااعسلللللل

وكل عااام وانتي بألف خييييييير
لاااااااا اله الاااااا أنت سبحاااااانك إني كنت من الظالمييييييييي يين
اشتري فرن كهربائي صغير ف بنده ش كثرهم

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
عن الفطاير فيه طريقه سريعه تعجنين دقيق مع عبله قشطهوحطي اي حشوة باغيتهاوافرديها وقطعيها دوائر بالكوبواثنيها تكون على شكل هلالواقليها
اقتباس مشاركة  (ام لاراااا)
سوي بدل الفطاير اشياااء بالتوست مثلا افردي التوست وقطعي اطرافها واقطعيها ع شكل دائره وادهنيها جبن وحطي حشوتك مثل دجاج وجيببي طبقه ثانيه حطيها فوقها تكون طبعا مدهونه بجبن خصوصا ع الاطراف لان الههدف تلتصق ببعضها بعدين غمسيها ببيض مخفوق وبعدين بقسماط واقليها <<<طعمها رهيب احسن من الفطاير

صح والله ذكرتيني بالتوووست الله يسعد قلبك وان شاء الله بطبق طريقتك

الله يوفقك
اقتباس مشاركة  (Top9irl)
اشترى حماصة التوست وسوي فيه البيتزاء والتوست المحشى

الله يعينك

اقتباس مشاركة  (سهى مغربية)
اشتري فرن كهربائي صغير ف بنده ش كثرهم

ياعسل انا بماليزيا ويادووب استقرينا ومانعرف الاماكن

وزجي دوامه صعب ويرجع مهلوك يعني حاااااااااله

اذا قدرت اخرج السوق اتقضى نعمه

اقتباس مشاركة  (بسوووم.)
عن الفطاير فيه طريقه سريعه تعجنين دقيق مع عبله قشطهوحطي اي حشوة باغيتهاوافرديها وقطعيها دوائر بالكوبواثنيها تكون على شكل هلالواقليها

مافهمتك يعني بس قشطه ودقيق وتكون عجينه متماااسكه ولا زي اللقيمات وكيف احشيها ؟؟

معليش ياريت توضحي

وشكرا ياقلبي ع ردك الله يسعدك

الساعة الآن 01:23 .