خااص بتحليل المخدرات لمرشحات المهد (( منقول))

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

منقووول من منتديات العرب
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيــداء11
غيــداء11
ربي يعين
يارب يلاقو حل غير السفر
هم الله يهديهم ماتحركو الا ذاحين
كان مفروض مع الكشف يطلبو تحليل
تو اللي فكرو

يارب يسر علينا وبارك لنا ف وظايفنا واتم فرحتنا بالتوجيه والتعيين ف مكان قريب
الياســـــمين
الله المستعان

كان من اول خلونا نسويه ونخلص ومسوين انهم متركمين علينا توقيع وختم وامشي

كنت ابغى اسويه بالمدينة بس ما رضيوا يعطون ورقه من المدينة مع إن واحد بإدارة التعليم قال لابويه تقدروا تاخذوا ورقه وتسووا التحليل

بس الاستاذه خديجة ما رضيت تعطيني

كنت عارفه إنه راح يصير كذا لاني ماعمري سمعت احد التوظف بسليم حتى الكليه ما كانوا يخلوا اللي ما كملت الكشف تشوف نتيجتها

يعني مرمطه بمرمطه

أختى اسرار

مبارك عليك الشهر حبيبتي

ويعطيك العافيه على النقل

وننتظر للسبت والله يعين
غيــداء11
غيــداء11
الله المستعان كان من اول خلونا نسويه ونخلص ومسوين انهم متركمين علينا توقيع وختم وامشي كنت ابغى اسويه بالمدينة بس ما رضيوا يعطون ورقه من المدينة مع إن واحد بإدارة التعليم قال لابويه تقدروا تاخذوا ورقه وتسووا التحليل بس الاستاذه خديجة ما رضيت تعطيني كنت عارفه إنه راح يصير كذا لاني ماعمري سمعت احد التوظف بسليم حتى الكليه ما كانوا يخلوا اللي ما كملت الكشف تشوف نتيجتها يعني مرمطه بمرمطه أختى اسرار مبارك عليك الشهر حبيبتي ويعطيك العافيه على النقل وننتظر للسبت والله يعين
الله المستعان كان من اول خلونا نسويه ونخلص ومسوين انهم متركمين علينا توقيع وختم وامشي كنت...
قرات هالرد ف احد المنتديات

ياحبيباتي الخبر صحيح مية مية وأنا عرفت هالخبر من بداية الاسبوع وسالت موظف بالاداره وبعد يومين او ثلاثه رد عليا وقال نعم عليكم اعادة الكشف
وقدر الله أنه واحد من الجماعه طلع الاربعاء المهد فقلتله جيبلي معاك ورقه الكشف والحمد لله اعطوه اياها
والسبت بأذن الله راح اسوي ورقه الرغبات والتحليل
اقسم بالله يابنات هالكلام مو اشاعه واداره المهد مره مرتبكين من هالحركه وكيف يوصلونه للمرشحات
بالفاكس مايترسل يمكن عن طريق البريد ويسلم لاداره المناطق والمرشحات ياخذونه من هناك يمكن
اصلا زوجي بالمستشفى يشتغل قال جميع المرشحات في معظم الادارات سوو هالتحليل وحتى بالواسطه لايمكن الدكتور يمشي الورقه والوزاره مره مشدده ع التحليل في جميع الوظائف سواء رجال أو نساء
أسرار الفجر@
أسرار الفجر@
,,

هلا حبايبي ..
كل سنة وانتم طيبين
ومبارك عليكم الشهر .. الله ييسسسر لكم يارب