دنيا الغموض
دنيا الغموض
افضل خلطه فادتني لوجهي ححححيل مجموعة افالون
وغسول كلير اسيل

تغسلين وجهتس قبل النوم تحطين الخلطه ولا صحيتي بس ترجعين تغسلينه

الجسم اول شي تروحين لأي صالون شاطر تسوين حمام مغربي

بعدها بيومين تحفين كللللللللللل الجسم
بعد الحف بيوم تشقرين الجسم كللللللله
وبعد التشقير بيومين

تستخدمين تقشير لمدة اسبوع فقققققققققطططططط

اللي هو محلول بيبي فيس رقم 3 مخلوط بنص علبة اسكينول بالخيار او البابايا
اول 3 ايام توزعينه على الجسم مرتين بقطنه
كاتحطين اي كريم او اي شي وبالليل مره وحده بس تغسلين الجسم بجل لايف بوي وانتبهي تفركين بقوه
بعد 3 ايام تستخدمينه مره وحده
لمدة اسبوع بالضبط

بعدها جيبي لوشن فازلين للتبييض+علبة جليسوليد صغيره+ كريم بتنوفت + اوفكوين من افالون والمبيض

تخلطينهم ومره وحده بس بالليل قبل النوم

انا مشكلة النقط وربي كانت بشكل رهيب
وخفت حيل الحمدلله من البيبي فيس

المهم هذا الخيار لتس وسهل ومايكلف فلوس

والله يوفقتس ويكتب لتس الخير
نووشه^_^
نووشه^_^
روحي دكتور احسن ! :)
واستخدمي غسول توليب للوجه اللي هوا قشور برتقال وليمون تغلينهم ع النار لما تتغير لو المويا وحطيها بعلبه واستخدميها كل يوم حطيها ع وجهك وهوا نظيف
^ تجربتي (صار لي اسبوع تقريبآ و حاسه وجهي مضوي وخفت الهالات شوي :) وح استمر لنهاية رمضان
:):)
تفائلي وحبي نفسك اول و حتشوفي نفسك ملكة جمال وركزي بايجابياتك وبعدي عن التفكر بالسلبيات ف نفسك لو كل وحده فكرت بسلبياتها كان كل وحده تجي ونتشتكي :)
Nutellaaaa
Nutellaaaa
حبيبتي
الله يتمم لك زواجك على خير يارب
البنات ما شااء الله ما قصرو الله يعافيهم

انا ما احب الخلطات احسها تطول في النتايج و حوسة كمان تخلطي عشرين مكون

المهم ما علينا انصحك اول شي و تاني شي و تالت شي تشيلي شعرك بالليزر لو ظروفك المادية تسمح و الله ترتاحي مرررررة لانها حتشيلك الشعر الي تحت الجلد و تخفف لك الشعر مرة و كمان البقع البنية

تاني شي انصحك بصابونة البابايا انا استمريت عليها قبل زواجي منجد وحدت لوني و اعطتني اشراقة و بياض طبيعي لكل الجسم و ممكن كمان الوجه
بس رطبي جسمك بعدها لانه عيبها انه تسبب جفاف

تالت شي الحمام المغربي اعمليه مرة كل اسبوع حتشوفي العجب العجاب الي يطلع من جسمك

الخطوط البيضافي موضوع للاخت عابرة سبيل عبارة عن كريمين منجد ممتازين و حتخفف لك الخطوط بنسبة ٧٠٪

الوجه اغسلي وجهك بغسول نيتروجينا او كلير اند كلير و بعدين حطي كريم مبيض اولاي او بوندس انا احب اولاي و يناسبني و داومي عليها

حطي موية ورد في بخاخ و بخي وجهك كل يوم اول ما تصحي و خليها تنشف

و صدقيني اختي اهم شي تقشير الجلد الميت لكل الجسم شامل الوجه دا يعطي اشراقة للجسم و تاني شي الترطيب بشكل عام ينعم و يفتح الجسم

كل الي كتبته هو كل شي سويته قبل زواجي :)

الله يوفقك يارب