عدم معرفتي بالمواضيع "المحرجه" (راح تجنني)

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم بنات؟ مبارك عليكم الشهر وكل سنه وانتوا طبيبين يارب! :27:
بدخل في المشكله على طول، موضوعي اليوم حساس ويفشل وقبل لا تجي وحده مدرعمه وتقولي روحي انقليه لقسم الصحة أقولها لاااااا
انا مقهوره ومعصبه من كل ام واخت تطنش وما تناقش هذه المواضيع مع البنات في البيت ونفسي اعرف لييييييش الحيا السخيف هذا اللي اتربينا عليه في عوايلنا؟ 
المشكله يا بنات اني من صغري وانا أعاني بكل "مشاكل الحريم" من لخبطة دوره + لآلام عجيبه في البطن + لإفرازات مززززعجه + لمشاكل ظهر+  لثقل وكبر صدري + عدم مساواة لون الاماكن الحساسه = وحده حاسه بالعدم! وياما نزلت مواضيع هنا في القسم اطلب فيها المساعده
الحين اخر شي اكتشفته وهذا سبب كتابتي للموضوع انه طلعتلي قطعه زايده في ال () تحت، ما تبرز الا لمن اجلس في الحمام الله يعزكم لكن مره مضايقتني في المشي والصلاة. لي اربع ايام ما اقدر اطول في الحمام ومسببتلي امساك لاني احس انها مغطيه مسار الـ ..، فاهمييييين؟؟؟

والله مقهووووره لأني ماعرف شي عن ذيك المنطقه حتى الأجزاء المختلفة اللي يطلع منها هذا وهذا مني فاهماه وأخاف ادور على النت ليطلعلي شي يخوف. انا بنت يعني مني متزوجه!
المصيبة اني مريت  بكل هذه المشاكل وحليت معظمها لحالي من غير ما اكلم احد، في البدايه اتوقعت انه حظي انه ربي رزقني ام خجوله واخوات حييات بس الطااااامه الكبرى انه كلللللللل البنات متربيات بنفس الطريقه، بالله ليش الغباء هذا؟ 
اللي ابغاه منكم :
1) مساعدتي في مشكلتي، قولولي وش اللي طالعلي؟ وكيف اتعالج وهل له اخطار في المستقبل؟ والاهم اسمه الطبــــي علشان اعرف اسوي عليه بحث!
2) ناقشوني في سالفة الـ "عيب نتكلم في ذي المواضيع"!!! مو حراااام تعيشي بنتك في جحيييم وهي تحسب انها الوحييييده في العاااالم اللي تعاني من هذه المشكله؟! وانها خلاص ما عاد تنفع للزواج او انها بتموت او او او
نفسي احد يفهمني ليش التخلف اللي عندنا هذا :(
35
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Najola ~
Najola ~
الحآجة طآلعة لك من فتحة الشَرج ؟
يآ ربي شكله بوآسير الله يعينك ..
لآ تستحين روحي لأمك و قولي لهآ كل شي ..
مع النت صآر لآزم الأمهآت يوعوآ بنآتهم مآ عآد فيه شي يستحى منه !
أنآ كنت أروح لأمي و أسألهآ صحيح كآنت تصرفني بعض الأحيآن و تستحي بس برضو كنت أسأل
اهدمي هآلحآجز بنفسسك و احمدي ربك عندك أخوآت كبآر اسأليهم برضوو ..
و لو تبين سؤآل ثآني أنآ حآآآآآآآآظرررررررررة
أم جودي فاشن~
أم جودي فاشن~
ممكن بواسير حياتي
بس بعض الناس تكون عندهم وما تألم وهذي طبيعيه
عيـونه
عيـونه
جد هالشي منتشر عندنا بشكل

هو المشكله مو انو لازم تخبرك امك بكل شي وكل الاشياء اللي محتمل تجيك

بس المفروض تضير الام كااسره جميع الحواجز بحيث ان البنت اول من تلجأ له هي امها من غير ماتخجل او تتردد

وبالنسبه لك اللي فهمتته ان اللي فيك بواسير
واهم شي بعلاجها تتجنبي الفلفل وحاولي مايكون فيك امساك
وكثره المشي والوقوف

وابدن مو محرجه البواسير منتشره بشكل واسع كلمي امك وروحي للدكتوره وربنا يشفيك
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
اتوقع عندك بواسير
وهالامور مافيها حياء
تكلمي مع امك او اطلبي تروحين للمستشفى
♥Seham Al harbi♥
♥Seham Al harbi♥
الله يشفيك