أختي صدى الأشجان
مشكورة حبيبتي...أنت اللي كلج ذوق
وأسلوبج راقي
عطورات فرنسية جديدة وقديمة مع الأسعار
.............................. .............................. .............................. .....
عطورات جديدة

السلام عليكم و الرحمة ..

أختي إذا اكيد العطور اصليه و مركزه فيزاج الله خير لي كمممم ادور عطور مركزه ... بس الي اباهن مش ضمن اللسته ... يا ليت تخبريني اذا تقدرين توفرينهن ..
عطر .. الترا فايوليت ( اظن جيه اسمه ) .. لورين ستايل ( من رالف لورين ) .. بريمرجور ..

و شو انواع عطور الفراش و اسعارهن .. و اذا يكونن بنفس ريحة هالعطور ..
ممم بعد اذا متوفر عندج عطور للشعر .. بس يكون اكيد للشعر .

يا ليت تردين علي باسرع وقت عشان اعطيج طلبيتي من بكرررررررره ^-^ و انا من العين
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
نسيت اسالج

الحين عطر الشيخ نسائي ولا رجالي ؟ لاني اعرف فيه الشيخ و فيه الشيخه ..
بعد فيه عطر جديد من سكس افنيو اسمه الييان او اليانز .. هذا مدحوه لي يا ترا تقدرين توفرينه ؟

و بعدين انا ودي اخذ لي مخلطات بس ما اعرف لهن لاني نادر ما اجربهن و ما كنت ادانيهن بس الحين بدن يدشن خاطري .. فيه عندج سامبلز لهن او حتى وقت التوصيل قطع يكون مرشوش فيها ... يا ليت تختارين لي ارقى اللي عندج عشان اذا حبيت اخذ منهن ..

تسلمييييييين
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
حلوووو وبالتوفيق إن شالله..
ممكن أختي رابط موضوعك بالنسبة للعطورات الجديدة
أختي نايمه
خليني أتأكد من العطورات اللي طلبتيها وأرد عليج
بالنسبة لعطورات الفراش ممكن تختارين أي عطر فرنسي تبينه
وأسويلج اياه عطر فراش
وبالنسبة لعطورات الشعر ...لا يالغالية ماعندي
ومخلطات ****لله لما تطلبين العطورات بحط لج عينات
عطورات فرنسية جديدة وقديمة مع الأسعار
.............................. .............................. .............................. .....
عطورات جديدة

الساعة الآن 10:12 .