والله والله لادعي لها شوي باخر الليل اللي تساعدني بمشكلتي وتعطيني الحل الجذري

نزهة المتفائلين

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانتم بخير وجعلنا واياكم من صوامه وقوامه واعنا على عبادته اميييين

بنات انا طفح عندي الكيييييل خلاااااااااااااااص تعبت ابي اتغيرررررررررررر ابي اغير نفسي لاني تعبت تعبت

انا انسانه موسوسه انسانه كئيبه وانسانه وحيييده انسانه اخاف واتوووهم بالامراض انسانه اوسوس بالموت والامراض

اليوم مثلا قلت بروح اصلي التراويح بالمسجد بالحاره وامشي لحالي وفجاه جاتني ريحات اذا تعرفوها نغزات بالصدر من جاتني قلت خلاااص بموووووووت واجلس اتخيل وتجيني افكار كيف اموت وكيف اهلي اااااااااه ياربي والله والله رحت المسجد ماصدقت صليت العشاء ورجعت البيت واجلس لحاااااااالي فتره ثم قلت لامي حبيبتي بنطلع لعلي اغير جوي واغيررررررر افكااااااااااري السلبيه اللي اثرت علي جدااااااااااااااا
طلعنا ورحنا لخالاتي وعيالهم ورجتهم الله شي حلو غيرت جو والحمدلله الحمدلله نسيت وارتتتحت

ملاحظه بالبيت مافيه غير انا وامي عايشين سوى الله يخليها لي وصديقات ماعندي وقريباتي مشغولات بازواجهم

بالله بالله سااااااااااعدوني ابي اتغير ابي انسى الوساوس ابي تفكيري ايجااااااااااااابي والله تعبني التفكير السلبي بالموت والامراااااااض

بالله ساعدوني حتى رمضان ماني متهنيه فيه كل ماابي اصلي اترك وكل ماابي اقرء قران مااكمل
المشكله كل ماتجيني الوساوس احس ان جسمي يتفاعل معاه يعني احس بعرق بحراره بقلة تنفس مثلا يعني لما ادقق
25
3K

هذا الموضوع مغلق.

نسيم استراليا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وانتي طيبه وصحه وسلامه
شوفي حبيبتي هذا شيطان متمكن منك لانه لقا من يسمعله ويستجيب له اذا جاك هالوسواس قومي وتوضي وصلي حتى لو حسيتي انك بتموتين واكثري من قراءة القران حتى لوتعبتي تحملي لانه الشيطان يحاول يبعدك عن الخير ويوسوسلك واذا لحظتي بتلقين اكثر الوسواس في الطاعه تعودي منه واكثري من التستغفار
فاقدة برق الشمال
تعودي الشيطان وانا اختك واستغفري كثير وشغلي لاب توب ع سوره البقره ماهر المعيقلي وادا جاك هالواسواس توضي وصلي واتركي هالواسواس عنك وفقك الله لما يحب ويرضى
عروسة الحجاز
عروسة الحجاز
تعودي الشيطان وانا اختك واستغفري كثير وشغلي لاب توب ع سوره البقره ماهر المعيقلي وادا جاك هالواسواس توضي وصلي واتركي هالواسواس عنك وفقك الله لما يحب ويرضى
تعودي الشيطان وانا اختك واستغفري كثير وشغلي لاب توب ع سوره البقره ماهر المعيقلي وادا جاك...
اختي الحمدلله استغفر الله وادعي كثير واذا جاني احاول اتنساه واستغفر يخف لكن سرعان مايرجع
فاقدة برق الشمال
لاتجلسين لحالك سوي حلا وقهوه وسولفي مع امك الله يطول بعمرها
عروسة الحجاز
عروسة الحجاز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانتي طيبه وصحه وسلامه شوفي حبيبتي هذا شيطان متمكن منك لانه لقا من يسمعله ويستجيب له اذا جاك هالوسواس قومي وتوضي وصلي حتى لو حسيتي انك بتموتين واكثري من قراءة القران حتى لوتعبتي تحملي لانه الشيطان يحاول يبعدك عن الخير ويوسوسلك واذا لحظتي بتلقين اكثر الوسواس في الطاعه تعودي منه واكثري من التستغفار
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانتي طيبه وصحه وسلامه شوفي حبيبتي هذا شيطان متمكن منك لانه...
اااخ ياوالله شكله اعوذبالله من الشيطان الرجيم لان عندي فرررررراغ اخااااااااااااااااف والله اخااااااف لكن استغفر واتنساه لكن سرعان مايرجع ع خفيف

بنات ودي بخطوااااااااات او بتدريب اعمله لحتى اغير نفسي للحسن باذن الله