اقتباس مشاركة  (التاجره الصغيره)
انا شريت بضاعه من المنتدى وعبارة عن عود كمبودي + مسك القرشي

وماشاءالله يجنن لكن بعت شوي بس من البضاعه وطبعا على صديقاتي وقريباتي

لكن الباقي مدري وش اسوي فيه باقي كثير مره وكل الناس اللي اعرفهم اشتروا مني

وش الحل بنظركم ؟؟؟؟؟؟

انتم وش افكاركم في البيع والتسويق ياليت نتشارك ونتعاون في هالموضوع

نفس الشيء شريت بخوروبعته بس ودي اشتري مرره ثانيه بس لمين ابيع للأسف مااعرف الاالي شروقبل
"5"]ورجعت بعد غيبه الحمد لله [
عادي بيعي ع اللي قبل لان البخور مستهلك يعني يخلص ويرجع يطلبون

بخور دوسري اصلي ومضمون للتواصل
0555750271
ضيفوني انستقرام fagr777
الله يوفقكم ياحبايبي ولا يضيع لكم تعب ويرزقكم من حيث لا تحتسبون
انا بدأت تجارتي بالمخللات وواجهتني الكثير الكثير من الصعوبات والعقبات ولكن الصبر والمعامله الطيب والكلمه الطيبه مني للزبائن ومنهم لي وأعجابهم بشغلي ومدحهم لي واحساسي بالنجاح جعلني اصر على تكملت المشوار فاضفت لعمل المخللات الطبخ المنزلي فانا ولله الحمد أجيد طبخ جميع الماكولات من شعبي وكبسات ومحاشي وصواني وورق عنب وملفوف وسلطات ومعجنات فبدأت عمل البوفيهات الصغيره والمفرزنات والطبخ للموظفين والموظفات
والان من بعد ما اسمع راي زبائني في الشكل والطعم والسعر صرت اشعر بالفخر والشكر لله سبحانه وتعالى ونسيت كل الصعوبات الي مريت بها وأطمح في توسيع تجارتي. واقتنعت انه مافيه عمل بدون تعب
فالله يوفقكم ويرزقكم الرزق الحلال الطيب الي يرضي الله ثم يغنيكم عن خلقه
الله يوفقكم ياحبايبي ولا يضيع لكم تعب ويرزقكم من حيث لا تحتسبون
انا بدأت تجارتي بالمخللات وواجهتني الكثير الكثير من الصعوبات والعقبات ولكن الصبر والمعامله الطيب والكلمه الطيبه مني للزبائن ومنهم لي وأعجابهم بشغلي ومدحهم لي واحساسي بالنجاح جعلني اصر على تكملت المشوار فاضفت لعمل المخللات الطبخ المنزلي فانا ولله الحمد أجيد طبخ جميع الماكولات من شعبي وكبسات ومحاشي وصواني وورق عنب وملفوف وسلطات ومعجنات فبدأت عمل البوفيهات الصغيره والمفرزنات والطبخ للموظفين والموظفات
والان من بعد ما اسمع راي زبائني في الشكل والطعم والسعر صرت اشعر بالفخر والشكر لله سبحانه وتعالى ونسيت كل الصعوبات الي مريت بها وأطمح في توسيع تجارتي. واقتنعت انه مافيه عمل بدون تعب
فالله يوفقكم ويرزقكم الرزق الحلال الطيب الي يرضي الله ثم يغنيكم عن خلقه
عطر الكلمات

الله يجزاك خير يارب وبحاول واشوف

الساعة الآن 11:00 .