انا مشروعي هو القهوة العربية طبعا بعد ما لاحظت ان الكل يمدح بقهوتي ولله الحمد فكرت ابيع ونجحت الفكرة وصار لي زباين معينين كل فترة يطلبون او يرسلون علي معارفهم بعد ما يذوقون القهوة عندهم ..... بس فكرة اتوسع شوي مثلا ابيع خلطة للقهوة لان اللي ابيع سادة بدون خلطات بس سرها في الحمسه ...او ابيع معمول وحلى بس لسى متردده
والله يرزق الجميع من واسع فضله
اقتباس مشاركة  (%ام بدر%)
انا غير

انتي في وادي الدواسر
Iهلابك قلبو

لاياعمري انا في الشرقيه عالحدود
تميزي معنا وجربي بخور العطور الفرنسية
يشرفك عند اهلك وضيوفك
يوصلك لباب بيتك مجانا 0531688984
اقتباس مشاركة  (@tef@)
انا مشروعي هو القهوة العربية طبعا بعد ما لاحظت ان الكل يمدح بقهوتي ولله الحمد فكرت ابيع ونجحت الفكرة وصار لي زباين معينين كل فترة يطلبون او يرسلون علي معارفهم بعد ما يذوقون القهوة عندهم ..... بس فكرة اتوسع شوي مثلا ابيع خلطة للقهوة لان اللي ابيع سادة بدون خلطات بس سرها في الحمسه ...او ابيع معمول وحلى بس لسى متردده
ما شاء الله حلو استمري والله يوفقك

انا عندي فكره لو تعرفين معلمه ترسلين معها دلتين قهوه للمعلمات وتعطينها كروت فيها اسمك ورقمك وانصحك بقوه تسوين حلى قهوه اشوف انه مشروع ناجح وحلو وتفنني بالحلى وبالتقديم

وبالتوفيق
اقتباس مشاركة  (@tef@)
فكرتك حلوة اهم شي لاتخلي للتحطيم مجال يخرب عليك

ومثل ماقالت ام يسوفه عليك بالمعلمات

وربي يوفقك
تميزي معنا وجربي بخور العطور الفرنسية
يشرفك عند اهلك وضيوفك
يوصلك لباب بيتك مجانا 0531688984
مشكورة ام يسوفه فكرتك حلوة مرة بس مشكلتي التوصيل ما عندي احد ولا عندي سواق وما احب اتعامل مع احد ما اعرفه وخصوصا فترة الصباح اكون لوحدي بالبيت ...فاكتفيت بالقهوة لان توصيلها مو شرط بنفس اليوم والوقت
وكان فبالي اسوي فطور للمعلمات وارسلهم المنيو ويحددون كل يوم وش يبون وخاصه اني ولله الحمد متقنه للطبخ سواء معجنات او شعبي او ساندويش او حلا بس لنفس السبب السابق بطلت

الساعة الآن 11:57 .