اقتباس مشاركة  (مسكة عروس)
السلام عليكم جميعا
اشكر الجميع على طرحهم الدائم للافكار والمشاريع اختي الكريمه انا غيير بسالك سؤال انا نفسي اكون تاجره وعندي كذا اهتمام مثل تغليف الهدايا كهوايه فقط وبعد عندي حب وموووووووتي للديكور وشغلا ت المنزل من لوحات وتحف اموت بهالشغلات
لكن ماني عارفه منين ابدا وبعد انا جديده عالنت ما اعرف فيه شي يعني صفر مدري كيف بسوق كيف بنزل صور منتجاتي هل ابدا عالواتس هل اجرب نت ويبي وقت على ما اتعلم وووووووو اساله كثيره فوجهوني جزاكي الله خيييير
هلابك عزيزيتي

اولا سوقي عالنت وافتحي لك حساب بتويتر شاركي في اكبر عدد من المنتدايات واعرضي شغلك

وربنا يوفقك
تميزي معنا وجربي بخور العطور الفرنسية
يشرفك عند اهلك وضيوفك
يوصلك لباب بيتك مجانا 0531688984
اقتباس مشاركة
ويسعدك عيوني

يختي خذي لك دورة دام الشغله فيها مكسب انتي المستفيده

الصبغ سهل راح تتعلمي بسرعه

وتعلمي الحف ترا الحريم دايم محتاجات له وجيبي لك كم شغله خاصه بالحريم مثل ادوات ميك اب وكريمات واشياء خاصه بالاضافر ترا كله يمشي
الله يرزقك من واسع فضله ويسعدك بالدارين ياشيخة عالتفاعل ....

مشكلتي ساكنة بمنطقة اشبه ماتقولي هجرة مافيها لا دورات ولا شيء هذا واحد ؟؟؟؟
ثاني شيء .... انا ما ابي اتكلف قيمة تسبيك في الغرفة لانك عارفة يبيلها مغسلة وكرسي بمغسلة واشياء رح تكلفني .... ؟؟

بس فكرة المكياج وادواته حلووووة حتى لو اخذت على خفيف وبعت (( الحمد لله ايدي حلوة بالمكياج والالوان والرسم بشكل عام )) بس النقش ما احبه .....

يالغلا كل الشكر ....
اقتباس مشاركة  (Sun and Hope)
الله يرزقك من واسع فضله ويسعدك بالدارين ياشيخة عالتفاعل ....

مشكلتي ساكنة بمنطقة اشبه ماتقولي هجرة مافيها لا دورات ولا شيء هذا واحد ؟؟؟؟
ثاني شيء .... انا ما ابي اتكلف قيمة تسبيك في الغرفة لانك عارفة يبيلها مغسلة وكرسي بمغسلة واشياء رح تكلفني .... ؟؟

بس فكرة المكياج وادواته حلووووة حتى لو اخذت على خفيف وبعت (( الحمد لله ايدي حلوة بالمكياج والالوان والرسم بشكل عام )) بس النقش ما احبه .....

يالغلا كل الشكر ....
يابعد عمري تسلمين عالدعوة الطيبه ربي يجزاك الجنه ونعيمها

شوفي ياقلبي هذا مو عذر

انا تقريبا نفس مشكلتك ساكنه بمكان مافيه لامشاغل ولا اسواق ولا مجمعات ولا اي شي يجي في بالك ههههه هجره تقريبا ع حدود قطر

وكنت ناويه افتح مشغل حلو +مصورة عن طريق عبداللطيف جميل بس زوجي رفض الفكره جمله وتفصيلا

الحرمه الي اقولك ماعندها مغسله عادي بحمام البيت لحد ماتوقفين ع رجولك ثم سبكي وضبطي امورك

بالنسبه للادوات روحي محلات تاثيث المشاغل وحاولي تشترين بالتقسيط لو قبلو او تسلفي من احد وصدقيني راح يمشي الحال الحريم يحتاجون هالاشياء مثل التشقير والحف والصبغ حركي نفسك دام بيدك صنعه وماتدرين يمكن مع الوقت تفتحين صالون كبير واجي عندك هههه بس ترا مجانا
تميزي معنا وجربي بخور العطور الفرنسية
يشرفك عند اهلك وضيوفك
يوصلك لباب بيتك مجانا 0531688984
موضوع جميل ...وفيه تبادل خبرة في التغلب على المصاعب التي تواجه التاجرات ---
بفضل الله عندنا بضاعة حصرية وجميلة عبارة عن منتجات عطور وبخور كويتي ...والخطوة التالية هي مسوقات يتمتعون بعلاقات اجتماعية واسعة ...في المدارس والجامعات..في جميع مناطق المملكة...والله يسهل أمرنا وأمر جميع المسلمين___
(اللهم إني أعوذب بك من الهم والحزن والعجز والكسل والجبن والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال)
انا عندي بضاعه حلوه
اللي هي
بخور دوسري درجه اول ب30
وثوب صلاة 120
وبهارت القصيم
ونقاب +طرحه ساتره وجميله مره
بس مشكلتي ماعرف اسوق لنفسي

واللي تبي من بضاعتي جمله راح اخفض لها بسعر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 05:57 .