لي باك
09-11-1434 هـ, 05:42 صباحاً

انا عندي محل خياطه واخيط عبايات وتوربان للشعر وافكر بالجلابيات لكن المحل بسوق قديم مافيه كثير زباين فكرت اعرض عن طريق الاستغرام لكن ماعرف كيف اصور البضاعه وكيف اعرضها هل فيه تاجره عندها موهبة عرض البضاعه بالاستغرام ممكن اتعاون معاها
فكرت اسوي شراشف صلاه واغلفها نفس الجاهزه وابيعها بالمحل واصورها بالاستغرام

وعلى فكره اخيط نقابات كل الانواع بس مركونه مابه زباين

الي عندها فكره تفيدني لان الخياطه عالمه واسع ويبي افكار
09-11-1434 هـ, 07:37 صباحاً

اقتباس مشاركة  (( شيخه ))
انا عندي محل خياطه واخيط عبايات وتوربان للشعر وافكر بالجلابيات لكن المحل بسوق قديم مافيه كثير زباين فكرت اعرض عن طريق الاستغرام لكن ماعرف كيف اصور البضاعه وكيف اعرضها هل فيه تاجره عندها موهبة عرض البضاعه بالاستغرام ممكن اتعاون معاها
فكرت اسوي شراشف صلاه واغلفها نفس الجاهزه وابيعها بالمحل واصورها بالاستغرام

وعلى فكره اخيط نقابات كل الانواع بس مركونه مابه زباين

الي عندها فكره تفيدني لان الخياطه عالمه واسع ويبي افكار
هلاقيك حبيبتي
انصحك بتويتر مررره راح يفيدك كلها كم صوره ووصف وراح يمشي حالك..الحمد لله شغلي صار يجنن بعد مافهمت للتويتر توكلي على الله
16-11-1434 هـ, 11:07 مساءً

اقتباس مشاركة  (روحي هايمة بذاتي)
الله يوفقكم ويرزقنا الرزق الحلال يارب
نبغى تجارب زيادة
وين التاجرات المعمرات ماشاءالله ماشفت احد فيهم ؟
ههههه يمكن مشغولات اعذريهم

نورتي الموضوع
16-11-1434 هـ, 11:08 مساءً

بنات انا بديت افقد الامل في نجاحي مشكلتي ماعندي راس مال عاطلة ماعندي دخل لكن عندي خبرة في الطلب من المواقع الاجنبية وعندي بريد امريكي من اي موقع اجنبي الان صرت اطلب ساري هندي وبنجابي فخم وماشالله علية طلب لكن زي ماقلتلكم بالطلللب يعني بعد ماتحول الزبونة المبلغ وكثير يبغوا صور للقطعة وهي غير متوفرة فيصرفوا النظر واللي ماهي واثقة في مصداقيتي وانا والله اني اخاف اكثر منها وصراحة بدات احس ان راس المال مهممم والان فكرت اعين مندوبات للطلب يرفعوا لي طلبات وانا مجرد اني اطلب لكن ماادري احس ماحد بيطلب منهم بختصار وش تقترحوا علي
17-11-1434 هـ, 05:07 صباحاً

الساعة الآن 11:07 .