لا بالعكس هذي الطريق حلوة بس ليش دجاج بدون عظم يعني صدور دجاج مثلا ، أنا أحط دجاج بعظم وأفضل الدجاج الطازج
لكن بالنسبة لصلصة الطماطم لاتحطينها مع البصل إذا طحنتي الطماطم حطي معها ملعقتين صلصة، وبالنسبه لليمون الأسود لاتحطينه مع البصل عشان مايصير لون الشوربه أسود ،خليه في النهايه ،(يعني اذا غلت الشوربه وقصرتي عليها أضيفي الليمون الأسود وبالنسبه لي أنا أفضل الشوربه المطحون أخلط معاها تقريبا نص كاس ماء ،بعدين أحطها على البصل والطماطم والدجاج قبل ما أضيف المويه ولازم يكون ابريق المويه قريب علشان اصب شوي وأحرك بالملعقة ( يعني زي طريق الباشاميل) وأضيف المويه الين تخف الشوربه وأخليها تغلي بعدين أقصر عليها النار.

[center]وأتمنى أن أكون أفدتك، وبالتوفيق
[/CENTER
شوربتي بتعجبك ان شاءالله

تسلقي اللحمة بحبة بصلة وفص توم + عود قرفة + شيبة + هيل + وخولنجان

فقدر الضغط لساعة الين تتهري اللحمة

..

فقدر تاني حبتين طماطم فالخلاط + فصين توم وتصبيهم فالقدر

وتصفي موية الحمة وتصبيها عالطماطم + 5 ملاعق شوفان + مكعب ماجي

خليها تغلي شوي ويتسبك الشوفان ويسمك قوامها

تضيفي ملعقة صلصة طماطم + شوية كزبرة ناشفة + ملح + فلفل اسود شوي

وبعدين تضيفي قطع اللحم اللي تركناهم فقدر الضغط

وتخليها تفور فورة عالنار ..

ولما تغرفيها زيني الوجه بالكزبرة الخضرا

وعليكم بالعافية
قلبي الدجاج بدون عظم مايعطي طعم لذيذ هذا شيء
الشيء الثاني ليش تحطي بصل وثوم ع الشوربه
وليش تطحني الشوفان وليش بطاطس ؟
وليش طماطم
كل الحكايه لحم نص م ص كزره
نص م ص كمون
3 اعواد قرفه
3 حبات هيل
3 ورق شيبه
ورق غار 1
2 ملعقه صلصه حسب اللون المرغوب
ملح حسب الرغبه
حب شوربه 2 فنجان شاي مغسول ومنقوع
مع اللحم وماء يغمر المكونات السابقه وزياده عليه مرتين
ساعه ونص بالضغط ويرخى ع النار
بعدين اضيف 3 ملاعق شوفان كويكر
تغلى ساعه او اقل بربع

وبالعافية ياقلبي
كان ابن عمر إذا أصبح قال :- " اللهم اجعلني من أعظم خلقك نصيبا في كل خير تقسمه , وفي كل نور تنشرهـ وفي كل رزق تبسطه , وفي كل ضر تكشفه وفي كل بلاء ترفعه "
رفع
أنا شوربتي ولله الحمد الكل يمدحها احمس بصل واحد اللحم أحلى بس مافيه مشكلة الدجاج بس أنا استطعمها باللحم اكثثثثثثر وبعدين احمس اللحم وأضيف طماطم مطحون والبهارات وكزبرة  مطحونة وكمون مطحون  وصلصة واخليهاتتسبك ع نار هادية يعني مدة 10قايق تقريبا وبعدين أصب موية وأخلي اللحم يطبخ لمدة ساعة واذا دجاج نص ساعة وبعدين لطحن شوربة لي ولزوجي 4 ملاعق بس احسها ثقيلة اليوم بحط ملعقتين وأشوف نخلي الشورية تطبخ بس مؤ تطول أنا اخليها تطبخ بس ربع ساعة وأضيف ليمون اسود وخلصنا وعوافي واذا تبين شغلك يجئ له طعم حلو ابشري شوي ليمون اصفر موب كثير شووووي هذي خذتهامن فتافيت 

الساعة الآن 08:10 .