يارب يشفيك شفاءا لايغادر سقما ي
04-09-1433 هـ, 09:09 مساءً

مع الصيام لازم يرتفع

عليك بالعصيرات الطازجه والخضار المطبوخه مع خبز البر

والسلطه
عليك اكل بفاكهة جريب فروت تراه مر ويصلح للي معاهم سكر
الله يشفيك ويسهل حملك وولادك
04-09-1433 هـ, 09:37 مساءً

الله يعافيك ويكتب لك االاجر
04-09-1433 هـ, 10:19 مساءً

جزاكم الله خيرر�� ماقصرتوا حبيباتي
والله يطول باعماركم ويحفظكم من كل مكرروه
04-09-1433 هـ, 10:40 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختي الحبيبة انا اعاني مثلك من السكر يوم اكون حامل بس باقي الايام طبيعي ما احرم نفسي وايد الا والحمال بس صارت لي مشكلة في حملي الاخير تخيلي قبل ولادتي بيوم واحد توفى الجنين يعني كانت لي زيارة مع الدكتورة قبل الولادة بيوم تقول كل شئ زين بس بنعطيك اسبوع لنشوف وزنه اذا اكثر من 4كيلو بنولدش قيصرية واذا ثبت على4كيلو بنعمل لك طلق صناعي لحول ولا قوة الا بالله اليوم الثاني جاتني الام ونزول ماء خفيف دون توقف رحت قسم الولادة شفوني قالو ولادة وماكنت متوقعة وبعدها حطو تخطيط القلب ماحصلودقات للطفل عقب نادو دكتورة عشان تشوف ويش اللي صاير وانا ايدي على قلبي اقولهم ويش السالفةيقولو مافية مشكلة بنشوف دكتورة عقب نادو دكتورة عشان تشوف ويش اللي صاير وانا ايدي على قلبي اقولهم ويش السالفةيقولو مافية مشكلة بنشوف الاستشارية الاكبر نادوها وجابو ااجهاز لحجرة الولادة الا تقلب تقلب الجهاز اقول ها دكتورة خير فية شيئ تقول اللي اشوف الطفل متوفي هناالصاعقة ماكنت متوقعةوبعدين ودوني شافو الوزن الا4.150كيلو ودوني العمليات وعملت العملية وكان ولد وبعدين اجرو الفحوصات الا تقول بسبب ارتفاع السكر عندك الطفل تعايش علية فارجوك اختي حافظي حافظي حافظي عشان ماتندمي بعدين حتي لو تحرمي نفسك احسن من تتعبي علي الفاضي انا حطيت قصتي لكي عشان تستفيدي منها الله يتمم لك على خير ويسهل عليك ويشافيك ويخليلك جنينك
04-09-1433 هـ, 11:44 مساءً

الساعة الآن 09:06 .