وجهات نظر مختلفة 00 لكن جميع الآراء نتقبلها 00ونفكر فيها 00
وفي النهاية 00قرار البيع والشراء يعود للشخص نفسه 0
تقبلوا تحياتي 0
((استودعت الله ديني وامانتي وذريتي وزوجي وقلبي وقلب ذريتي وقلب زوجي وسمعهم وابصارهم وفروجهم وجميع جوارحهم)/=
شكرا لمروركن اخواتي الفاضلات وانا ما زلت عند رئيي وستبدي لك الايام ما كنت جاهلا وياتيك بالاخبار من لم تزودي .. لماذا ( طيبة ) وليس سهما اخر ؟؟ الجواب ما سترينه في الشاشة وغلاق اليوم 395 ... وعلى فكرة 900000 سهم نفذت اليوم نقسمها على عدد الصفقات 6,433 يكون الناتج 140 سهم فهل تعتقدون ان الهوامير باعوا للمضاربه!!! ان الكان الجواب نعم فمعناتها سوقنا بايدي هوامير ما يفقهون شئ في الاسهم وان كان الجواب لا فمن باع هو من لايفقه ... تحيتي
لا أعلم لماذا مصرة يا اختي العزيزة أم نولين على صحة رائك وهو أقرب إلى الخطأ من وجهة نظرنا على الأقل !! ولا نعلم سبب فرض رائك بالقوة ؟؟!!
ولك أن تعلمي أن السهم كسر الهاي أكثر من مرة .. وسوق الاسهم الأن في القمم وربما يمر بفترة تصحيحية قريبة والله اعلم .. ولو صح هذا سوف تنخفض قيمة الاسهم بما فيها طيبة ..
ثم نحن نقول مضاربة .. ولعلمك أنا بعت على سعر 408 بمكسب ثلاثين ريال للسهم .. ورجعت اشتريته مرتين من تحت بمكسب 2.75 ومره بمكسب 2.50 .. ثم توقفت عند وصل قيمة السهم لـ 400 .. وهاهو نزل أكثر من ذلك وربما يستمر هذا النزول والله أعلم ..
وتخيلي لو نزل لـ 388 مثلا واشتريته .. هل يكون أفضل لي .. أو اتوقف على الشراء الأول بدون مضاربة ؟؟!!! وبطريقتك أكون ضيعت فرص ربحية كبيرة كان يمكن الوصول لها ومن ثم اشتري السهم بسعره الأول أو حتى أقل من ذلك بكثير والله اعلم
انا مع الاخت ام نولين..

انا قبل كذا فرطت في طيبه يوم كان سعرها 260 و 300 وفجأة انطلقت ولا لحقت عليها

اسمعوا كلام ام نولين والله انه ذهبببب اسألوني,,,

اللي تبي راس مالها يتضاعف تمشي على توصيات ام نولين وبتحصل خير كثيييير

هذا تحليل للسهم نقلته لكم من منتدى مال واعمال

شركة طيبة الطيبة .................................... ابشروا بالخير مالم يكن غير والعلم عند الله ..

دح درت حتى أغلقت فجوة عليا والتي كانت قد صنعتها قبل ثلاث ايام ..
لكنها في نفس الوقت ،،، أكملت كوب وعروة ناجحة وهدفها بإذن اللي ماتنام عينه الى 510 ،، لكن هل يؤثر عليها تذبذب السوق ،، بالتأكيد لأن السوق مجموعة نفسيات تتفاعل وتتأثر ببعضها .

حسب مايقوله الشكل الفني والغيب علمه عند العزيز الحكيم ،، ولا أحد يعتمد على هالكلام في شراء والبيع ،، ترى الذمة ما تحمل مسئولية والله يربحكم جميعا .........

بارك الله فيك أم يوسف وفي اختنا أم نولين ..
لا نقول شيء في هذا التحليل إلا في حالة المضاربة .. وهذا ما ترفضه الأخت .. وتأكيداً لكلامنا هاهو السعر نزل لـ 387.75 والحمدلله اخذناه بهذا السعر .. ولا شك أنه في حالة الارتفاع سوف يستمر ربحنا كذلك بإذن الله ..

الساعة الآن 10:08 .