س عن ابر الخياطة والتطريز/قديم

الخياطة والتطريز

سلام ورحمة الله

بنات طالبة مساعدتكن في توضيح انواع الابر لي

اني في الفترة الاخيرة دخلت عالم التطريز بطريقة اوسع
وصرت ادور واشتري واطبق

بس بصراحة اعتماد ذاتي
وفيه بالكتب الاجنبية يذكرون انواع الابر
واني بالسوق لقيت طقم مكتوب عليه نفس اسماء الابر اللي اهما ذاكرينها بالكتاب
بس مشكلتي ما عارفة اي تعني كل وحدة منهم
ومن الناحية العملية في ايش تستخدم
حاولت اترجم يطلع لي في النهاية الترجمة انو تطريز

يعني مومعقولة الابر بعدة اسماء وللتطريز والتطريز يطلع اسم واحد

الانواع هي

Embroidery
Darner
Tapestry
Sharps

انا اعرف ان استخدام الابرة يتبعه نوع الخيط او حجمه علشان يقدر ينفد من خلال العين او عين الابرة
بس ما اعرف هالمصنفات لايش تستخدم

ممكن من الخبيرات بالخياطة او التطريز اليدوي يساعدوني ويوضحون لي

ولكم مني جزيل الشكر
6
3K

هذا الموضوع مغلق.

Al 7OoOB NaDeR
Al 7OoOB NaDeR
اممممممم والله مالي بالتطريز ،،اخيط كل شي بنفس الابره هذا مستواي ^^"

تيب عطينا الكلام بالانجليزي يمكن اقرأه وافهم شي مافهمتيه

نحاااول نساااعد قد ما نقدر
حلاتي ببناتي
حلاتي ببناتي
رفع
ام الاحمدين
ام الاحمدين
شوفي الي بعرفو انو نوع الابر بتكون حسب نوع القماش كل ما كان القماش ناعم يحتاج ابره اكثردقه والعكس صحيح
فيه حاجه ثانيه
انا عندي مكينتين كل وحده لها نوع ابرخاصه ما فيني اركب ابرالاولى للثانيه وهذا راجع للمكوك الي تحت فيه الي عند الشغل يدور دوره كامله وهذا يكون للمكاين الصناعيه وتتحمل الشغل الكثير والمتواصل انا هاذي بستعمل للتطريز فقط وابرتها تكون من فوق دائريه

وفيه الي يدور نص دوره ويرجع يعيد الكره مره ثانيه وهذي المكنه المنزليه العاديه انا بستعملها للخياطه العديه والتطريز الخفيف وابرتها تكون من فوق شكلها نصف دائره
عش اليمام
عش اليمام
شوفي الي بعرفو انو نوع الابر بتكون حسب نوع القماش كل ما كان القماش ناعم يحتاج ابره اكثردقه والعكس صحيح فيه حاجه ثانيه انا عندي مكينتين كل وحده لها نوع ابرخاصه ما فيني اركب ابرالاولى للثانيه وهذا راجع للمكوك الي تحت فيه الي عند الشغل يدور دوره كامله وهذا يكون للمكاين الصناعيه وتتحمل الشغل الكثير والمتواصل انا هاذي بستعمل للتطريز فقط وابرتها تكون من فوق دائريه وفيه الي يدور نص دوره ويرجع يعيد الكره مره ثانيه وهذي المكنه المنزليه العاديه انا بستعملها للخياطه العديه والتطريز الخفيف وابرتها تكون من فوق شكلها نصف دائره
شوفي الي بعرفو انو نوع الابر بتكون حسب نوع القماش كل ما كان القماش ناعم يحتاج ابره اكثردقه والعكس...
شكرا عزيزتي على الرد و التوضيح

بس هذول الابر يدوية مش خاصة بالمكنات

وانا عندي الصورة بس اتمكن من رفعها راح اوريك اياها
روعة شروق
روعة شروق
اختي ارفعيها ممكن نفيدك